السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تشارك بزراعة الأشجار في قلقيلية

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 28/02/2016 الساعة: 19:29 )
الشرطة تشارك بزراعة الأشجار في قلقيلية

قلقيلية- معا- شاركت الشرطة، اليوم الأحد، بزراعة الأشجار في بلدة عزون العتمة بمحافظة قلقيلية.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مديرية زراعة قلقيلية وبالتعاون والتنسيق مع لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية ومحافظة قلقيلية نظموا اليوم نشاطا لزراعة الأشجار في أراضي بلدة عزون العتمة والواقعة بالقرب من جدار الفصل جنوب مدينة قلقيلية.

 وشارك بالفعالية محافظ محافظة قلقيلية اللواء رافع رواجبة وعدد من ضباط شرطة محافظة قلقيلية, ومدير مديرية زراعة قلقيلية وعدد من مدراء المؤسسات الأمنية والمدنية، وأعضاء لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في الحافظة وعدد من رؤساء البلديات والمجالس المحلية والقروية، وعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المحلي وحشد من المواطنين.


وأشار العقيد حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة قلقيلية أن هذا النشاط يأتي كجزء لا يتجزأ من مسؤوليتنا في مؤسسة الشرطة الفلسطينية وقيادتها تجاه وطننا.

وأكّد يدك على أهمية العمل الجماعي التطوعي في زراعة الأشجار وخاصة أشجار الزيتون المبارك، والتي تؤكد ثباتنا وصمودنا على هذه الأرض، موضحا أن دور الشرطة لا يقتصر على توفير الأمن والأمان للمواطنين وتطبيق النظام العام والقانون، بل أنه يمتد لمساندتهم وتقديم العون لهم في جميع مناسباتهم.


واكد أن زراعة الأشجار واجب ديني ووطني لما لهذه الشجرة من رمزية في الصمود والتحدي، مبينا أن زراعة الأشجار يجسد مفاهيم العمل التطوعي والشراكة الحقيقية بين كافة مؤسسات المجتمع المحلي والمشاركة المجتمعية الفاعلة.