الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنود الاحتلال ينكلون بعامل على حاجز بطولكرم

نشر بتاريخ: 28/02/2016 ( آخر تحديث: 29/02/2016 الساعة: 00:30 )
جنود الاحتلال ينكلون بعامل على حاجز بطولكرم
طولكرم- معا- اعتدى جنود الاحتلال، اليوم الأحد، بالضرب المبرح على المواطن عماد سعيد خشان (22 عاما)، من بلدة سيلة الحارثية غرب جنين، قرب حاجز جبارة جنوب طولكرم، خلال دخوله إلى الضفة الغربية بعد عمله في أراضي 48، دون تصريح عمل.

وقالت مصادر طبية لمراسل معا في طولكرم: "نقلت سيارات إسعاف الهلال الأحمر في طولكرم مواطنا، وصفت إصابته بالمتوسطة، إلى مستشفى الشهيد د. ثابت ثابت الحكومي، بعد تقديم العلاج الأولي، حيث تعرض لكدمات ورضوض في إنحاء مختلفة من جسده، إثر تعرضه للضرب المبرح بالأيادي وأعقاب البنادق".

وأشارت ذات المصادر إلى أن المواطن خشان، المعتدى عليه من قبل جنود الاحتلال، وحالته مستقرة ويخضع للعلاج في مستشفى طولكرم الحكومي.

وأكد شهود عيان لمعا أن المواطن عماد خشان، من سيلة الحارثية، بعد عودته من أراضي 48 إلى الضفة وخلال عبوره لحاجز جبارة جنوب طولكرم، سأله جنود الاحتلال حول إذا ما كان يملك تصريحا، فعند معرفتهم أنه دخل إلى "إسرائيل" دون تصريح، اعتدوا عليه بشكل وحشي، مما استدعى نقله بسيارات الإسعاف إلى المستشفى.

وأفادت مصادر أمنية لمراسل معا، أن المواطن خشان قدم شكوى للجهات المعنية ضد جنود الاحتلال، كونه لم يرتكب أي مخالفة ليتم الاعتداء عليه.