الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في محافظة أريحا والأغوار تعقد اجتماعها الخامس.

نشر بتاريخ: 31/10/2007 ( آخر تحديث: 31/10/2007 الساعة: 16:28 )
رام الله- معا- عقدت اللجنة الإعلامية الفرعية للتعداد في محافظة أريحا والأغوار اجتماعها الخامس في قاعة الغرفة التجارية الصناعية الزراعية، برئاسة حسام خليفة مدير مكتب التعداد في المحافظة و وحضور خليل اقطيط المنسق الإعلامي لمكتب التعداد وبمشاركة أعضاء اللجنة الإعلامية من مختلف الوزارات والمؤسسات والهيئات المحلية ومندوبي وسائل الإعلام في المحافظة.

وقام حسام خليفة مدير مكتب التعداد بالمحافظ بتقديم تقرير لأعضاء اللجنة الإعلامية حول آلية سير العمل في المشروع بالإضافة إلى أهم النشاطات الإعلامية التي أنجزها فريق مكتب التعداد بالمحافظة، وتحدث عن مرحلة الترقيم مشيرا إلى أن المراقبين قد انهوا 40% من هذه المرحلة، وجاري التحضير لانطلاق المرحلة الثالثة وهي مرحلة عد السكان.

ومن جانب آخر تحدث خليفة عن اليوم الوطني للتعداد في المدارس وهو يوم 14/11/2007 مشيرا إلى أنه سيتم خلال هذا اليوم تنفيذ العديد من الأنشطة في كافة المدارس بالمحافظة لإيصال مفهوم التعداد إلى كل منزل في المحافظة وهذا يتطلب التعاون والعمل المشترك من كافة أعضاء اللجنة الإعلامية لإنجاح اليوم الوطني للتعداد في المدارس.

وفي نهاية الاجتماع تم نقاش عام بين الحضور ومناقشة بعض الأفكار من الحضور تتعلق بآليات تنفيذ أنشطة الحملة الإعلامية للمرحلة القادمة.