الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

على شرف الذكرى السنوية الاولى لاستشهاد اللاعب ثائر احمد حسان لقاء كروي بين نادي ابداع الدهيشة وثقافي طولكرم

نشر بتاريخ: 31/10/2007 ( آخر تحديث: 31/10/2007 الساعة: 17:04 )
بيت لحم - معا - دائرة ابداع الاعلامية - يشهد استاد الخضر الدولي في تمام الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم السبت الموافق 3.11.2007 لقاءا كرويا مثيرا ومميزا بين فريقي ابداع الدهيشة وفريق ثقافي طولكرم ، وياتي هذا اللقاء الكروي بمناسبة الذكرى الاولى لاستشهاد اللاعب ثائر احمد حسان .
ومن المعروف ان ثقافي طولكرم من ابرز الفرق الممتازة ، حيث يحتوي الفريق على عناصر متميزة ، يشارك بعضها مع المنتخب الوطني لكرة القدم ، وكان قد التقى مؤخرا مع فريق ابداع على ارضه وبين جمهوره حيث اسفر اللقاء عن فوزه بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد لابداع .
كما ان فريق ابداع الدهيشة وفي مباراته الاخيرة ببطولة الميلاد والتي ينظمها الارثوذكسي الساحوري قد التقى مع فريق واد النيص بطل كاس فلسطين حيث تعادل الفريقين ايجابيا بهدف لكل منهما .
وعلى شرف هذه المباراة التكريمية لاحد شهداء الحركة الرياضية الفلسطينية سوف تقام مراسيم احتفالية خاصة بذكرى الشهيد ، تلقى بها الكلمات لهذه المناسبة وبحضور الشخصيات الرياضية والاعتبارية، واتحاد كرة القدم واللجنة اللوائية في بيت لحم ، وقد وجهت الدعوات لهذه المناسبة الى الوزارات والدوائر والمؤسسات الاهلية والرسمية والاندية والاتحادات ، والاعلام الرياضي والى جمهور كرة القدم في المحافظة .