الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب السابق طه: قرار وزراء الداخلية العرب حول حزب الله "مشبوه"

نشر بتاريخ: 04/03/2016 ( آخر تحديث: 04/03/2016 الساعة: 23:09 )
بيت لحم- معا- ادان النائب السابق في الكنيست واصل طه، قرار وزراء الداخلية العرب ومجلس التعاون الخليجي باعتبار حزب الله والمفاومة تنظيما ارهابيا، ووصفه بالقرار "المشبوه"، معتبراً أن الاحتلال الاسرائيلي هو الاٍرهاب الذي ما زال جاثما على الارض العربية في لبنان والجولان وفلسطين.

وأضاف: كنا نتوقع من وزراء الدخلية العرب بقرار يتبني موقفا جريئا لوقف الغزل مع دولة تحتل الارض العربية وتسعى لاشعال الفتنة والنار في كل بقعة من ارض العرب، وكذلك تبني قراراً بإفشاء حرية التعبير عن الرأي في بلدانهم التي يعاني فيها الناس من القمع او تبني الديمقراطية أساسا لانظمتها البائدة، ونعتبر هذا القرار غير معبر عن إرادة الشعب العربي وحركاته الوطنية والقومية، بل هو قرار بلاط لمشايخ لا تسمع في شوارعهم لغة الضاد، ولا نري ولا نسمع في قنواتهم الا لغة التمجيد وعبادة الشخصية التي اكل عليها الدهر وشرب.

وتابع: ان تصويت مندوب فلسطين مدان، وقد عبرت قيادة م. ت. ف عن ذلك بموقف مشرف رافضة ذلك القرار التعيس، ونحن نعتبر أن هذا القرار ضد المقاومة المشاركة في الحكومة اللبنانية، وهو بداية جر لبنان والمخيمات الفلسطينية الى حرب أهلية مجددة لا تخدم الا أعداء الأمة، وقودها الطائفية والمذهبية البغيضة ولا يستفيد منها الا أعداء الأمة العربية وشعبنا الفلسطيني، وعليه فاني اعتبر هذا البيان معبرا عن وجهة نظر كل الوطنيين والقوميين الشرفاء في الداخل.
ولسان حالهم يقول : فبدلا من هذا القرار كان احرى بهؤلاء الوزراء والمشايخ ان يقرروا ادانة اسرائيل على جرائمها في فلسطين والمنطقة ،علما اننا نعرف ان الأخ الأكبر اميركا هي الموجه تملي قرارات هذة القيادات الموكل اليها التنفيذ!!.