الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندوة صحية بعنوان تقويم وتجميل الأسنان بجامعة الأقصى

نشر بتاريخ: 01/11/2007 ( آخر تحديث: 01/11/2007 الساعة: 14:03 )
غزة- معا- نظم المركز الألماني لتقويم وتجميل الأسنان أمس بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة وقسم الشؤون الثقافية والعلاقات العامة بجامعة الأقصى الحرم الجديد بخان يونس ندوة بصحية بعنوان "تقويم وتجميل الأسنان ".

حضر الندوة كل من الدكتور/سليم شبير مدير المركز الألماني لتقويم وتجميل الأسنان و أ/رشا خضر المدير الإداري للمركز وأ.مازن دحلان مسؤول الأنشطة اللامنهجية بعمادة شؤون الطلبة بالجامعة وطاقم الشئون الثقافية والعلاقات العامة وحشد من طلبة الجامعة.

وبدأت الندوة بكلمة للأستاذة/ رشا خضر تحدثت فيها عن تأسيس المركز وأقسامه ومحتوياته ، وفي كلمة د/سليم شبير تحدث فيها عن أهمية الأسنان وكيفية الحفاظ عليها وسلامتها من اجل ابتسامة صحية وآمنة، مبيناً أهم مشكلات الأسنان وطرق علاجها هذا وتخلل الندوة حوار مفتوح مع طلبة الجامعة لعرض المشكلات التي تواجههم في ما يتعلق بالأسنان وكيفية التعامل معها موضحاً أشكال التقويم وأنواعه والطرق الحديثة في تبييض الأسنان وتجميلها والمحافظة عليها.

ومن المقرر أن يتقدم المركز بعروض تخفيض لموظفي وطلبة جامعة الأقصى بنسبة تتراوح ال40% ، هذا وفي نهاية الندوة قدم د/شبير جزيل الشكر لإدارة الجامعة لحسن الاستقبال وإتاحة الفرصة للقاء طلبة الجامعة.