الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شهيد من كتائب المقاومة الوطنية وثلاثة مصابين في قصف استهدف جيباً لشرطة الحكومة المقالة شمال رفح

نشر بتاريخ: 03/11/2007 ( آخر تحديث: 03/11/2007 الساعة: 09:30 )
رفح- معا- استشهد شاب فلسطيني وأصيب 3 آخرون في قصف اسرائيلي استهدف مركبة "جيب" تابعاً لشرطة الحكومة المقالة بعد منتصف ليلة امس الجمعة شمال رفح في جنوب قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية إن القصف اسفر عن استشهاد حربي محمد صيام ( 23 عاما) من سكان مدينة رفح, واصابة ثلاثة مواطنين آخرين بجراح, نقلوا على اثرها الى مستشفى ابو يوسف النجار لتلقي العلاج.

وكانت الطائرات الاسرائيلية شنت الثلاثاء الماضي غارة جوية ادت الى استشهاد اربعة فلسطينيين واصابة عشرة في هجوم على مركز للشرطة التابعة للحكومة المقالة في غزة.

ونعت كتائب المقاومة الوطنية- الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية- الشهيد محمد صيام, احد قادتها الميدانيين "والذي استشهد اثناء تواجده بجوار مفترق موراج شمال محافظة رفح نتيجة غارة اسرائيلية على موقع تابع للسلطة الفلسطينية".

من جهتها استنكرت وزارة الداخلية الفلسطينية في الحكومة المقالة عملية القصف نافية كل ادعاءات الاحتلال الاسرائيلي بخصوص الشرطة الفلسطينية والتي تتخذها ذريعة ومبرر لاستهداف مراكزها مؤكدة ان مهمة الشرطة هي الحفاظ على الأمن الداخلي فقط.

واضاف بيان صادر عن الداخلية "ان استمرار الاحتلال الاسرائيلي في استهداف مواقع الشرطة لن يثني الوزارة عن اداء عملها, وستعمل الوزارة جاهدة من أجل توفير الأمن للمواطن الفلسطيني".