الأربعاء: 28/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يتفقد مشفى محمد علي المحتسب ويستقبل وفداً من فلسطيني الداخل

نشر بتاريخ: 04/11/2007 ( آخر تحديث: 04/11/2007 الساعة: 16:49 )
الخليل - معا - اطلع محافظ الخليل د. حسين الأعرج ومدير صحة الخليل د . نبيل السيد و المستشار القانوني في المحافظة د . موسى صليبي على الوضع في مستشفى محمد علي المحتسب.

جاء ذلك خلال زيارتهم للمستشفى وتجولهم في أقسامه واطلاعهم على المباني الثلاثة فيه و آلية العمل بين جمعية الهلال الأحمر وورثة محمد علي المحتسب، واستمع المحافظ و الوفد المرافق من رئيس جمعية الهلال الأحمر بالخليل الدكتور سميح أبو عيشة ، وسعد الدين المحتسب لشرح مفصل حول الوضع في المستشفى و آلية العمل فيه و التقسيمات التي تمت ما بين جمعية الهلال الأحمر وورثة المحتسب و الخلاف القائم حول المستشفى بين الجانبين و خصوصا حول قسمي المختبر والأشعة .

ومن الجدير ذكره أن المستشفى يقع في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل الخاضعة للسيطرة الإسرائيلية و يخدم ما يقارب 60 ألف مواطن و خصوصا الأطفال باعتبار أنه من إحدى أهم المستشفيات المتخصصة لعلاج الأطفال ووعد المحافظ في نهاية زيارته على العمل على تسوية الأمر بين الطرفين فيما يخص الإدارة بشكل يساهم في رفع كفاءة العمل و تقديم الخدمات الصحية الأفضل للمواطنين .

من ناحية أخرى استقبل المحافظ الخليل مكتبه اليوم ، رئيسة القسم النسائي في الحزب الديمقراطي العربي سعاد هنداوي ومجموعة من منتسبي الحزب الذين يزورون الخليل لتوطيد العلاقة بين اهالي المحافظة واهلنا بالداخل من خلال زيارتهم للحرم الابراهيمي و البلدة القديمة من المدينة و التسوق من المحال التجارية .

و استمعت السيدة هنداوي من المحافظ الاعرج لشرح مفصل حول الوضع بالخليل و الاجراءات التي اتخذتها المحافظة بالتعاون مع المؤسسات المعنية لتسهيل زيارة أهلنا بالداخل لمحافظة الخليل و الخطط المستقبلية التي يتم إعدادها لتأمين الاستراحات و مواقف السيارات و كافة سبل الراحة التي تساهم في تشجيعهم على زيارة المحافظة وخلق نوع من التواصل و الترابط .

من جانبها شكرت السيدة هنداوي المحافظ الاعرج على حفاوة الاستقبال و اهتمامه بالزيارات التي يقوم بها الاهل بالداخل لمحافظة الخليل و التعاون الكبير الذي تبديه المؤسسات و الاهالي في المحافظة مؤكدة على اهمية تطوير المحافظة و المساهمة في تشجيع فلسطينيي الداخل على تكثيف زياراتهم .
يذكر ان السيدة هنداوي و الوفد المرافق لها قاموا بجولة في اسواق المدينة و البلدة القديمة من المدينة .