الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النجاح" تكرم الفنانة ريم البنا

نشر بتاريخ: 21/03/2016 ( آخر تحديث: 21/03/2016 الساعة: 13:28 )
"النجاح" تكرم الفنانة ريم البنا
نابلس- معا- استضافت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بمكتب مساعد الرئيس للشؤون المجتمعية، ودائرة العلاقات العامة فيها، اليوم الإثنين، الفنانة الفلسطينية ريم البنا الحاصلة على شخصية العام 2016 في مجال الثقافة، تقديرا منها للدور الذي تقوم به في خدمة الثقافة والفن الفلسطيني الملتزم.

وقدم أ.د. ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة، للبنا درعا تقديريا باسم الجامعة، مشيدا بدورها في خدمة وطنها وقضيتها، ومؤكدا على دور الجامعة المميز في إعلاء وتفعيل الفن والثقافة كعامل مهم في ترسيخ صمود ابناء الشعب الفلسطيني في أرضه ووطنه.

وأشار د. عدنان ملحم مساعد رئيس الجامعة للشؤون المجتمعية، إلى "أن احتضان الجامعة لهذه الفعالية يمثل لمسة وفاء واحترام لإنسانة قدمت لفلسطين الكثير ولعبت دورا مميزا في إبراز الفن الملتزم والمناضل". 

وأفاد خالد المفلح، القائم باعمال مدير العلاقات العامة، أن ريم البنا تجربة عطاء ومثابرة وكفاح مميزة يحترمها ويجلها أبناء الشعب الفلسطيني.

وحضر حفل التكريم الدكتور محمد العملة النائب الاكاديمي، ود. خالد الساحلي عميد كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات.

وأشادت الفنانة البنا بالدور الاكاديمي والمجتمعي والوطني الذي تلعبه "النجاح" في خدمة الشعب الفلسطيني، وخاصة أولئك الصامدين في أراضي عام 1948 الذي سطروا قصص نجاح وصمود وتحدي.

واشارت الفنانة الى المكانة الخاصة لجامعة النجاح في قلوب جمهور الطلبة والمثقفين والطلبة في اراضي عام 1948 خاصة التجمع الطلابي "النجاح تووك"، الشريك الرئيس في الفعالية الذي لعب أيضا دورا مميزا في الإعداد والتحضير والإشراف.