الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية تختتم ورشة عمل حول "مهارات المحاضرة الفاعلة"

نشر بتاريخ: 04/11/2007 ( آخر تحديث: 04/11/2007 الساعة: 18:20 )
رام الله - معا - أنهت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي، بالتعاون مع مجموعة فري لانس للتدريب والاستشارات، ورشة عمل حول "مهارات المحاضرة الفاعلة" شارك فيها محاضرون مختصون في هذا المجال من ديل كارنغي للتدريب، إضافة لعدد من الموظفين في المواقع المختلفة من الشركة التي تتطلب هذه المهارة .

وناقشت الدورة عدداً من المهارات والقواعد الفاعلة للخروج بانطباع مؤثر وفاعل في إدارة المحاضرات وورش العمل، إضافة لمناقشتها عوامل الثقة بالنفس والحضور الفاعل وتأثير ذلك في سير العمل وتطوره.

وقالت هاله الديسي مديرة الاتصال والعلاقات العامة في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي:" كما هو الحال في شركة المشروبات الوطنية، نسعى دوما للنهوض بكادرنا وطاقمنا المتميز لنكون قادرين دوما على العطاء بأساليب عصرية ومؤثرة، وكما نستثمر بمجتمعنا المحلي من خلال مشاريع المسؤولية الاجتماعية، فإننا حريصون دوما أن نستثمر بالطاقات الشبابية العاملة ضمن طاقم شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/مراوي".

من جهته قال عماد الهندي مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ مراوي "عمدت الشركة منذ تأسيسها على توفير المناخ المناسب للعمل، حيث لم تتوانى عن رفد موظفيها بجميع أدوات النجاح؛ فقد وفرت للجميع الفرص للتطور ولاكتساب المزيد من الخبرات، من خلال الدورات المستمرة وورش العمل والجولات الخارجية للاطلاع على آخر ما توصلت إليه الصناعة العالمية والشركات الكبرى في الخارج".

وقد أبدى المتدربون خلال أيام التدريب تعاونا منقطع النظير، أظهر صدق انتمائهم وسعيهم للمعرفة وتطوير مهاراتهم العملية.

وفي السياق ذاته، أنهى فريق المبيعات في الشركة ورشة عمل عقدت في مقر ها في رام الله حول طرق الترويج الفاعل و البيع المنافس شارك فيها موظفي الترويج و مشرفي البيع في المناطق المختلفة.