الثلاثاء: 28/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية قلقيلية يشارك في تحضيرات مبادرة البث الموحد من بيروت

نشر بتاريخ: 22/03/2016 ( آخر تحديث: 22/03/2016 الساعة: 12:13 )

قلقيلية -معا - شارك رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود عضو مجلس امناء مؤسسة تكريم شخصية العام الفلسطيني – سيدة الارض –في التحضيرات لإطلاق مبادرة البث الفضائي الموحد من أجل سيدة الأرض في يوم الأرض في العاصمة اللبنانية بيروت.


واشاد داود بدور مؤسسة تكريم شخصية العام – سيدة الارض - في توحيد الخطاب الفلسطيني والدعوة الى بث فضائي موحد يجمع كل الفضائيات العربية في يوم الارض الذي يصادف الحادي والثلاثين من الشهر الحالي.


وشكر الدكتور كمال الحسيني رئيس مؤسسة تكريم شخصية العام مشاركة رئيس بلدية قلقيلية ، قائلا ان البلدية كانت وما زالت حاضرة في كل المحافل التي تعمل من اجل القضية الفلسطينية وانها ركن اساسي لدعم مبادرات مؤسسة سيدة الارض ، وان هذه المبادرة ستكون ذات طابع خاص نظرا لأهميتها وما ستضفيه من توحيد البث الفضائي العربي من اجل سيدة الارض في يوم الارض وعرض بث لمدة خمس دقائق يتحدث عن يوم الارض.


بدوره اشاد الدكتور ثائر الغضبان رئيس مجلس امناء المؤسسة بهذا العمل ، مرحبا بإطلاقه من لبنان ، الحاضن الاكبر للمخيمات الفلسطينية .


واشار الغضبان الى ان العالم كله عليه ان يعلم في هذا اليوم بأهمية القضية الفلسطينية وانها مفصل لحل كل القضايا العالمية وان المؤسسة تعمل لتوحيد الخطاب العربي في هذا اليوم ولتكن كلمتها تتجه كلها الى بوصلة العالم الفلسطينية القدس .