السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاطباء في الخليل تعقد محاضرة علمية لاطباء الباطني والقلب

نشر بتاريخ: 23/03/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:04 )
نقابة الاطباء في الخليل تعقد محاضرة علمية لاطباء الباطني والقلب
الخليل - معا - ضمن الفعاليات المستمرة والدورية لنقابة أطباء الخليل، عقدت اللجنة الفرعية اليوم الأربعاء الموافق 23/03/2016 محاضرة علمية لأطباء الباطنية والقلب.

وقدم المحاضرة الدكتور عارف ابو رميلة أخصائي الباطني والغدد الصماء تحت عنوان hyperlipidemia وبرعاية من شركة بيت جالا للمستحضرات الطبية.

حيث استهل المحاضرة الدكتور خالد السراحنة رئيس اللجنة الفرعية بالترحيب بالزملاء الحضور وشكر شركة بيت جالا على دعمها المستمر لنشاطات الاطباء.
بدوره أكد الدكتور رأفت الشلالدة رئيس اللجنة العلمية لنقابة اطباء الخليل إستعداد اللجنة العلمية للتعاون مع الزملاء من كافة الاختصاصات الطبية لإقامة محاضرات علمية نوعية تواكب ما هو جديد في كافة التخصصات.

وأشاد الزملاء الحضور بالجهود التي تبذلها اللجنة الفرعية لنقابة الخليل وكذلك ما تم انجازه من نقابة الأطباء للزملاء في الحكومة والخدمات الطبية العسكرية.

وفي ذات السياق، اشاد د.نافز سرحان رئيس اللجنة الاعلامية في نقابة الاطباء بالجهود التي تبذلها نقابة الاطباء في الخليل من خلال اللقاءات والمحاضرات العلمية، مؤكدا على اهمية ان تنظم اللجان الفرعية للنقابة في كل المحافظات نشاطات مماثلة لما لها من انعكاس ايجابي على عمل الاطباء من خلال متابعة كل ما هو جديد اضافة الى التواصل واللقاء بينهم وبحث امور عديدة وتجارب.