الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مصرع سيدة وإصابة أخريات بجراح خطيرة اثر دهسهن من قبل سيارة تابعة لشرطة الحكومة المقالة في غزة

نشر بتاريخ: 05/11/2007 ( آخر تحديث: 05/11/2007 الساعة: 11:35 )
غزة- معا- لقيت السيدة حنان شقورة (38 عاماً) مصرعها إثر حادث طرق مروع وسط مدينة غزة مساء امس الاحد فيما اصيبت اخريات بجراح وصفت بالصعبة.

وقال شهود عيان ان سيارة مسرعة اصطدمت بالسيدة شقورة واثنتين من أخواتها وابنة اختها على مفترق شركة ترست في شارع الثلاثيني بغزة اثناء قطعهن الطريق مما اسفر عن مقتل السيدة شقورة بالحال واصابة الأخريات.

وناشدت طواقم الاسعاف والطوارئ في وزارة الصحة المواطنين بتوخي الحذر والسائقين باتباع القواعد العامة للحفاظ على سلامتهم وسلامة المواطنين بالطرق.

وقال زوج المواطنة التي قتلت بالحادثة حمدي شقورة ان زوجته توفيت في حادث طرق كان الطرف الآخر فيه سيارة تابعة للشرطة في الحكومة المقالة قام سائقها بتسليم نفسه وذلك حسب المعلومات التي وردت للمواطن شقورة.

واضاف شقورة ان زوجته كانت تقطع الشارع هي واختين لها وابنة اختها عندما قامت سيارة تابعة للشرطة بدهسهن حيث توفيت زوجته واصيبت اختها بجراح خطرة وتقبع حاليا بغرفة العناية المركزة فيما اصيبت شقيقتهن الثالثة بكسور.

ورفضت الداخلية في الحكومة المقالة التعليق على الخبر بحجة عدم امتلاك صحافيي وكالة "معا" في غزة لبطاقة الصحافة التي تصدرها وزارة الاعلام في الحكومة المقالة.