الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يتفقد سير الخطة الأمنية ورئيس الوزراء يدعم جهوده

نشر بتاريخ: 05/11/2007 ( آخر تحديث: 05/11/2007 الساعة: 12:13 )
نابلس - معا - في إطار متابعاته الحثيثة والدؤورية للخطة الأمنية في المحافظة، قام محافظ نابلس يوم أمس وصباح اليوم بجولة تفقدية شملت كافة أرجاء المدينة، إطلع خلالها عن كثب على سير الخطة الأمنية من خلال مسؤولي القطاعات الامنية>

كما قام بجولة في أسواق المدينة وميادينها الرئيسية بهدف الإطمئنان على النظام العام فيها والاستماع الى المواطنين حول سير الخطة، حيث يسود الشارع النابلسي حالة من الإرتياح الشعبي نتيجة الخطة الأمنية وإعادة الهدوء والإستقرار إلى المدينة .

الى جانب ذلك، إلتقى محافظ نابلس يوم أمس، أعضاء ورؤساء العديد من المجالس القروية والبلدية في المحافظة، تباحث خلالها معهم في تنسيق الجهود المشتركة فيما بينهم والمحافظة بهدف توسيع نطاق الخطة الأمنية في المرحلة القادمة، وبما يشمل قرى المحافظة ولا سيما القرى والبلدات التي تعاني من إشكاليات امنية وتعديات من قبل الخارجين عن القانون .

كما التقى المحافظ العديد من الفعاليات الوطنية والشعبية في المحافظة وقد تركز البحث خلال تلك اللقاءات حول موضوع الخطة الامنية وتعزيزها وتكريس سيادة القانون في المحافظة كحالة دائمة.

ومن الجدير بالذكر، أن رئيس الوزراء د. سلام فياض يتابع سير الخطة الأمنية بإهتمام واضح، حيث قام يوم أمس بالإتصال بمحافظ نابلس أكثر من مره كتأكيد منه على دعمه ومساندته غير المحدودة له وللخطة الامنية ، اضافة الى ابداء استعداده لإسناد المحافظ في جهوده الميدانية الهادفة لتذليل بعض العقبات التي تواجه الخطة الأمنية .