الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.أحمد بحر يدعو النواب لعقد جلسة للمجلس التشريعي الفلسطيني الأربعاء القادم

نشر بتاريخ: 05/11/2007 ( آخر تحديث: 05/11/2007 الساعة: 20:22 )
غزة - معا-دعا الدكتور احمد بحر رئيس المجلس التشريعي الانابة إلى عقد جلسة للمجلس التشريعي ضمن الدورة غير العادية التي دعا لها سابقا.

ووجه بحر دعوة لكافة أعضاء المجلس التشريعي والكتل والقوائم البرلمانية لحضور الجلسة يوم الأربعاء القادم في مقري المجلس بغزة ورام الله.

وأكد بحر في بيان وصل لوكالة معا أن الجلسة تأتي تحديا لإجراءات الاحتلال الإسرائيلي لمنع عقد جلسات المجلس التشريعي خلال الفترة الماضية، مبينا" أن كافة النواب وعلى رأسهم النواب في سجون الاحتلال الإسرائيلي ابدوا دعمهم لعقد جلسة المجلس التشريعي وأنهم أرسلوا التوكيلات الخاصة لعقد جلسة للمجلس التشريعي لضمان حصول النصاب القانوني لعقد الجلسة من اجل تفعيل دور المجلس التشريعي ومواجهة التحديات الإسرائيلية".

وفي نفس السياق حمل بحر الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة عن إعاقة عمل المجلس التشريعي خلال الفترة الماضية من خلال اختطاف النواب ومنعم من القيام بدورهم في خدمة الشعب الفلسطيني.

وحمل بحر الاحتلال كامل المسؤولية عن أي أذى يتعرض له الدكتور عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الذي تعرض لوعكة صحية بسبب الإجراءات التعسفية التي تمارس ضد النواب المعتقلين والظروف المعيشية السيئة التي يعانها من الأسرى وخاصة النواب