الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية إمليسون الأساسية تقيم فعالية "الطبق الخيري"

نشر بتاريخ: 30/03/2016 ( آخر تحديث: 30/03/2016 الساعة: 15:35 )
القدس- معا- نظمت إدارة مدرسة جمعية امليسون الأساسية يوما مفتوحا بعنوان "الطبق الخيري" دعماً لأيتام فلسطين وذلك من أجل رسم ابتسامة على وجوه الأيتام... حيث سارع طلاب المدرسة بإثراء هذه الدعوة وإحضار ما لذ وطاب من المأكولات البيتية من أجل بيعها لطلاب المدرسة ورصد ريع هذا البيع لإخوانهم الأيتام ومشاركتهم في يوم اليتيم الفلسطيني في التاسع من شهر نيسان لهذا العام والذي اعتادت ادارة جمعية نساء امليسون على اقامة مثل هذا المهرجان سنوياً تكريماً لأيتام وطننا.

وتلا الطبق الخيري فقرات متعددة بدأت بعرض كشفي مميز لفرقة كشافة المدرسة بإشراف الأستاذ محمد عاصي ثم قرأ على مسامعنا آيات عطرة من الذكر الحكيم الطالب معاذ عويسات من الصف الخامس ، كما وقدم الأستاذ حسن عسل موعظة تحث على التكافل الاجتماعي وفضل الصدقة ... بعد ذلك قدم مجموعة من طلاب الصف الثامن مسرحية دمى بقيادة الطالب محمد عبده بطريقة جميلة ثم عرض لرياضة "الكابويرا" والكاراتيه من خلال أبناء عميرة ومشعل المميزين في هذا المجال وأختتمت الفعاليات بوصلة دبكة مميزة بإشراف أستاذ الرياضة صالح درباس. 

وفي الختام قدمت إدارة المدرسة شكرها الجزيل للطلبة وذويهم الكرام على مساهمتهم السخية من خلال جمع التبرعات على مدار ثلاثة أسابيع واختتمت باليوم المفتوح، وايضاً شكرت الادارة الهيئة التدريسية والطاقم واللجنة المشرفة على النجاح الباهر لهذا اليوم.