الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير تعداد محافظة رام الله والبيرة يجتمع مع القائم بأعمال رئيس بلدية البيرة

نشر بتاريخ: 06/11/2007 ( آخر تحديث: 06/11/2007 الساعة: 12:31 )
رام الله - معا - التقى حسن الشيخ قاسم القائم بأعمال رئيس بلدية البيرة ، مدير التعداد في محافظة رام الله والبيرة خالد أبو خالد.

واستمع الشيخ قاسم خلال الاجتماع الذي جرى في مقر البلدية إلى شرح مطول من قبل مدير التعداد حول المشاكل التي يواجهها موظفو التعداد في المدينة، كعدم تجاوب بعض المواطنين مع العدادين وعدم كشف المعلومات خاصة حملة بطاقة الهوية الزرقاء وجوازات السفر الأجنبية، إضافة إلى قيام بعض المواطنين بمسح العلامات والإشارات الخاصة التي يضعها العدادين على الجدران وأمام المنازل.

من جانبه ثمن الشيخ قاسم الجهد الذي يقوم به جهاز الإحصاء المركزي الفلسطيني وموظفو التعداد في هذه المهمة الوطنية،مشيرا في الوقت ذاته إلى أن هذا العمل يصب في خدمة المواطن الفلسطيني ويعتبر مفخرة للفلسطينيين، كما أشار إلى أن البلدية ستقوم بإرسال أعضاء من المجلس مع موظفي التعداد لتسهيل المهمة، كما تم الاقتراح تشكيل لجنة من وجهاء المدينة لحل الإشكاليات التي تواجه موظفي التعداد.

وفي نهاية الاجتماع شكر خالد أبو خالد بلدية البيرة على دعمها ومساندتها لفريق التعداد ، حيث عملت البلدية على توفير قاعة مجهزة ووضعتها تحت تصرف فريق التعداد في المحافظة، تم استخدامها للتدريب والاجتماع بالعدادين والمراقبين والمشرفين على عملية التعداد.