الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية بديا تكرم امين سر حركة فتح في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 05/04/2016 ( آخر تحديث: 05/04/2016 الساعة: 15:50 )
سلفيت- معا- كرم وفد من بلدية بديا، بالامس، أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت عبد الستار عواد تقديراً لجهوده في خدمة المحافظة ومؤسساتها وعملة الدؤوب للنهوض بالحركة، ووحدة المحافظة ومؤسساتها.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من بلدية بديا لمكتب حركة فتح إقليم سلفيت، ضم رئيس بلدية بديا سليمان طه وأعضاء المجلس البلدي، وعضو لجنة الإقليم حسن القرم، وأمين سر منطقة بديا التنظيمية محمد عوض، وإياد سلامة، وعايدة طه، بحضور عضو لجنة إقليم سلفيت عزام مصطفى، والأسيرين المحررين مصطفى قرعوش وسامي طعم الله والوفد المرافق.

في البداية رحب عواد بالحضور، مشيداً بالجهود التي يبذلها رئيس وأعضاء بلدية بديا لتطوير وتنمية مدينة بديا والنهوض بواقعها ومؤسساتها، مؤكدا على وحدة المحافظه ومواطنيها في مواجهة الاستهداف الاسرائيلي وتغيير واقعها الجغرافي والديمغرافي، متمنياً لهم كل التقدم والنجاح في سبيل خدمة المواطن وتمكينه من الصمود على ارضه.

وبدوره تحدث طه عن الشراكة الحقيقة ما بين بلدية بديا وحركة فتح، أنها مبنية على التفاهم والتشاور لتقديم خدمات أفضل للمواطن، مستعرضاً الانجازات التي حققتها بلدية بديا من تحسين للخدمات والمرافق العامة وتقديم التسهيلات للمواطنين.