الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة إبداع تنظم أياما طبية واستشارية لمرضى السكرى

نشر بتاريخ: 07/11/2007 ( آخر تحديث: 07/11/2007 الساعة: 14:10 )
بيت لحم - معا - نظمت الدائرة الصحية في مؤسسة إبداع في مخيم الدهيشة، وضمن أنشطة وبرامج نادي إبداع الصحي لمرضى السكري سلسلة أيام طبية تخصصية واستشارية مجانية لمرضى السكري والتي تأتي ضمن فعاليات اليوم العالمي لمرضى السكري الذي يصادف 14 تشرين الثاني .

حيث شملت أيام طبية في التخصص الجراحة العامة اشرف عليها الأخصائي باسل نجاجرة وتخصص (انف/أذن / حنجرة ) اشرف عليها الأخصائي شادي شحادة، وتخصص السكري اشرف عليها الدكتور قاسم كنعان، وتخصص العيون اشرف عليه وائل الجابري، والعظام الدكتور سامي اسعد، وتخصص المسالك البولية الدكتور رائد حمدان، وتخصص الجلدية والأمراض التناسلية الدكتور أيوب أبو لطيفة ،والصحة النفسية الدكتور نجاح الخطيب.

ووزعت الأدوية المجانية على المرضى في هذه الأيام بتغطية من شركة بيت جلا للصناعات الدوائية ، حيث استفادة من هذه الأيام العشرات من مرضى السكري من مخيم الدهيشة والمحافظة.

وأشار القائمون على هذه الفعاليات، بأنها تأتي لمساعدة المرضى والتخفيف عنهم وخاصة في الجانب الاقتصادي وأكدوا بان الفعاليات ستستمر في الأيام القادمة وقد عملت فحوصات السكر التراكمي في الدم والذي يشكل عبء على المرضى لأنه غالي الثمن ، حيث عملت للمرضى بشكل مجاني .