الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحر: الضفادع البشرية لن تسمح باستمرار حصار بحر غزة

نشر بتاريخ: 08/04/2016 ( آخر تحديث: 08/04/2016 الساعة: 21:26 )
بحر: الضفادع البشرية لن تسمح باستمرار حصار بحر غزة
غزة-معا - قال الدكتور أحمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني إن القوة البحرية التي شكلتها كتائب القسام ستشكل في أي عدوان قادم معادلة جديدة مع الاحتلال الاسرائيلي وتفرض معطيات ووقائع على الأرض.

وأشاد د. بحر خلال خطبة الجمعة بالقوة البحرية للمقاومة الفلسطينية وتحديدا كتائب الشهيد عز الدين القسام، واستعداداتها لخوض معارك جديدة مع الاحتلال، ولفت إلى أن الضفادع البشرية لن تسمح باستمرار الحصار المفروض على قطاع غزة من البحر.

وأكد بحر بغزة دعم المجلس التشريعي الفلسطيني لحوارات قطر الهادفة لتطبيق اتفاقيات المصالحة وانهاء الانقسام الفلسطيني، مشددا على ضرورة أن تكون المصالحة على قاعدة الثوابت الفلسطينية وقاعدة المقاومة التي وحدت الشعب الفلسطيني وليس على قاعدة التنسيق الأمني.

وأضاف أن خيار المقاومة الفلسطينية هو والطريق الوحيد والأقصر لتحرير الارض الفلسطينية واستعادة الحقوق ودعا جميع أطياف الشعب الفلسطيني الى الالتفاف حول خيار المقاومة الذي اثبت نجاحه مقابل فشل طريق التسوية والمفاوضات.

وشدد على أن سلاح المقاومة خط أحمر لا يمكن لأحد أن يفرط به، ومؤكدا أن المعركة القادمة ستكون معركة تحرير القدس والأقصى بفضل الله ثم المقاومة الفلسطينية، وقال "لن نساوم ولن نتنازل عن حقوقنا وثوابتنا ومقدساتنا".

ودعا جميع فصائل المقاومة الفلسطينية بالعمل على تبييض السجون من المعتقلين لدى الاحتلال، مطالبا المقاومة الفلسطينية بالتمسك بما تملكه في ملف الأسرى لإنجاز صفقة وفاء الأحرار "2".