الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"معا" تكشف: دايتون زار نابلس سراً والتقى بقادة الاجهزة الامنية واطلع عن كثب على مجريات الخطة الامنية في المدينة

نشر بتاريخ: 07/11/2007 ( آخر تحديث: 07/11/2007 الساعة: 15:42 )
نابلس- معا- علمت "معا" أن الجنرال الامريكي كيت دايتون زار أمس مدينة نابلس, وسط اجراءات امنية مشددة, واجتمع بمسؤولي الاجهزة الامنية في المحافظة, للاطلاع عن كثب على تنفيذ الخطة الامنية التي شرعت الاجهزة الامنية بتنفيذها مؤخراً في المدينة.

واكد محافظ نابلس الدكتور جمال محسين في رده على سؤال لـ "معا" بحصول الزيارة, التي وصفها بغير المعلنة لوسائل الاعلام, مشيراً الى أن الجنرال الامريكي اطلع على الاوضاع الامنية في نابلس, لا سيما بعد دخول دفعات جديدة من عناصر الامن الفلسطيني للمدينة.

وقال المحيسن "إن دايتون وصل بصفته رئيس اللجنة الأمنية الدولية للاطلاع عن كثب على الاحتياجات الأمنية, حيث من حقه التجول بنفسه في المدينة للاطلاع عن كثب على سير الخطة الأمنية الفلسطينية التي تهدف لإنهاء حالة الفلتان الأمني والتي بدأتها السلطة وهي في تصاعد مستمر".

وأكد شهود عيان لـ "معا" قيام الاجهزة الامنية في نابلس باعلان حالة الاستنفار أمس لا سيما في المقر العام للقوات بمنطقة الجنيد غرب المدينة, حيث قام دايتون بزيارة المقر هناك والتقى بقادة الاجهزة الامنية.

وكشف المحيسن عن بدء وزارة الاشغال العامة باعادة بناء المقرات الامنية التي دمرتها قوات الاحتلال في نابلس, مشيرة الى ان اليوم الاربعاء شهد بداية اعادة بناء وترميم هذه المقرات.

وأضاف محسين نسعى بكل جهد لتوفير الاحتياجات الأمنية والمدنية للمواطنين في نابلس من اجل تسهيل حياتهم.