الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة مقاومة الجدار والاستيطان تستقبل وفداً من منظمة التعاون الإسلامي

نشر بتاريخ: 10/04/2016 ( آخر تحديث: 10/04/2016 الساعة: 18:58 )
هيئة مقاومة الجدار والاستيطان تستقبل وفداً من منظمة التعاون الإسلامي
رام الله- معا- استقبلت هيئة مقاومة الجدار والإستيطان، وفداً من الهيئة المستقلة لحقوق الإنسان التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي الذي يزور فلسطين من أجل إعداد تقرير حول حقوق الإنسان، لتقديمه لمؤتمر وزارء الخارجية في مؤتمر منظمة التعاون الإسلامي القادم والذي سيعقد في تركيا.

ورحّب وزير هيئة مقاومة الجدار والإستيطان المهندس وليد عساف بالوفد، وتحدث عن الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني، من عمليات هدم ومصادرة الأراضي بالإضافة إلى استمرار الاحتلال في توسيع المستوطنات، في ظل ارتفاع وتيرة الاعتداءات التي يقوم بها المستعمرون وجيش الاحتلال على الاراضي والمواطنين، وأطلعهم أيضاً على التقارير السنوية والشهرية التي تصدرها هيئة مقاومة الجدار والإستيطان لهذه الاعتداءات.

وشدّد عساف على العمل المستمر من أجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني، وبناء كل ما يهدمه الاحتلال، وأكد على أن ثبات المواطنين في أرضهم يُفشل بالدرجة الأولى مخططات الاحتلال.

وقال إن منظمة التعاون الإسلامي متواجدة اليوم في الساحة الفلسطينية وترى ما يعانيه الشعب الفلسطيني من انتهاكات وممارسات عدوانية بشكل مستمرة.

وفي نهاية اللقاء، شكر عساف الوفد على اهتمامهم بالقضية الفلسطينية، وتمنى أن تكون هذه الزيارة لها مساهمة في رفع الظلم أو التخلص من ضغوظ الاحتلال المستمرة والمجحفة بحق أبناء شعبنا الصامد.

ومن جانب آخر، عبّر الوفد عن سعادتهم وشكرهم لعساف، وعلى حسن استقبالهم واطلاعهم على انتهاكات الاحتلال المستمرة بحق الشعب الفلسطيني.