الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية: بنات جينصافوط الثانوية تخرّج "فوج الامل"

نشر بتاريخ: 16/04/2016 ( آخر تحديث: 16/04/2016 الساعة: 16:23 )
قلقيلية: بنات جينصافوط الثانوية تخرّج "فوج الامل"
قلقيلية- معا- نظمت مدرسة بنات جينصافوط الثانوية في محافظة قلقيلية حفل تخرج الفوج الثامن " فوج الأمل" من طالبات الثانوية العامة، بالتعاون مع حركة الشبيبة الطلابية، وبحضور محمود عيد مدير عام الأنشطة الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي ونائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية، وكل من معروف زهران وكيل وزارة الشؤون المدنية السابق، وابو سائد قواس منسق حركة الشبيبة الطلابية في حركة فتح اقليم قلقيلية، ومحمد جبر رئيس قسم الصح المدرسية، ورئيس المجلس القروي وممثلي المؤسسات المحلية في جينصافوط.

وشكرت مديرة المدرسة هيام السلمان في كلمتها الترحيبية الى كل من دعم وشارك في الحفل، منوهة الى أهمية التعاون بين المدرسة ومؤسسات المجتمع المحلي واولياء الأمور للارتقاء بالعملية التعليمية، شاكرة الهيئة التدريسية على جهودها الكبيرة في خلق حالة ابداع في المدرسة.

من جانبها نوهت مديرة التربية والتعليم نائلة فحماوي في كلمتها الى نجاحات المدرسة المتواصلة هذا العام وشكرت الهيئتان الإدارية والتدريسية على هذا التميز، وتمنت للطالبات التميز في نتائج الثانوية العامة لهذا العام.

وأشار محمود عيد في كلمته الى أهمية العلم كسلاح اشعب الفلسطيني في معركته نجو التحرر وبناء دولته المستقلة، اما نافز بشير رئيس المجلس القروي لجينصافوط فقد شكر في كلمته ادارة المدرسة على متابعتها واهتمامها وتمنى التوفيق والنجاح لطالبات فوج الأمل لهذا العام.

وفي كلمة عن حركة السبيبة الطلابية أشادت شهد بلال بدور المدرسة في تعزيز دور الطالبات القيادي، وأهدت تمنيات حركة الشبيبة الطلابية لطالبات المدرسة لهذا العام بالتفوق والتميز .

واختتمت سلوى كساب الكلمات، معبرة في كلمتها عن الخريجات عن شكرها العميق لإدارة ومعلمات المدرسة على اخلاصهن وعطائهن طوال العام، داعية الطالبات لاستثمار الوقت للدراسة والاجتهاد وتحقيق اعلى النتائج. 

وقد تخلل الحفل فقرات متنوعة من قبل الطالبات وتخريج طالبات التوجيهي، وتكريم الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة من قبل نادي جينصافوط الرياضي، وكذلك تكريم الطالبتين الفائزتين بمشروع الصيدلية الذكية في معرض فلسطين للعلوم والتكنولوجيا على مستوى الوطن.