الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اخسري وزنك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي

نشر بتاريخ: 20/04/2016 ( آخر تحديث: 20/04/2016 الساعة: 18:35 )
اخسري وزنك باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي
بيت لحم- معا- مع التقدم الذي نشهده باتت فكرة استخدام وسائل التواصل الإجتماعي أساسية في الحياة. رغم ان بعض الدراسات العلمية تشير الى ان هذه الوسائل هي من احدى أسباب زيادة الوزن لأنها تفتح من شهيتك لتناول الأطعمة بسبب صور الأطعمة اللذيذة التي تنشر عليها وأيضاً استخدام هذه الوسائل يمنعك من ممارسة الرياضة. لك ببعض الطرق التي تساعدك على استخدام هذه الوسائل من أجل مصلحتك ورشاقتك وفقا لمجلة أنا زهرة.

الغي كل صفحات الطعام الدسمة والمطاعم

غالباً ما تروَج هذه الصفحات لمنتاجاتها بشكل لذيذ يجعل من الصعب مقاومة الأطعمة. البرغر والبطاطا المقلية والبيتزا والكيك والشوكولا وغيرها من الصور تجعلك تشهين هذه الأطعمة ويدفعك لتناولها فوراً. لذا الغي هذه الصفحات من حسابك.

تابعي صفحات الطعام الصحي

هناك عدد من الصفحات التي تروَج للعام الصحي والتي ننصحك باتباعها في حال كنت ترغبين بخسارة وزنك. هذه الصفحات غالباً ما تنشر صور أطعمة صحية وقليلة السعرات الحرارية وحتى تعلمك كيف تعدينها في المنزل.

تابعي صفحات أخصائية التغذية

تنشر أخصائية التغذية صور للأطعمة الذي يتناولونها ونصائح تساعد على التغلب على الوزن. تابعي هذه الصفحات لأنها تعطيك الدعم اللازم لخسارة الوزن.

انشري صور الطعام الصحي الذي تتناولينه

نشر صور الطعام الصحي الذي تتناولينه يساعدك في الحصول على الدعم اللازم من أصدقائك من أجل الإستمرار بتناول الأطعمة الصحية. ولا تنسي مشاركة صور خسارتك للوزن على فايس بوك وتويتر وأنستغرام.