الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"فتح" ومديرية أوقاف الخليل تنظمان يوماً وطنياً

نشر بتاريخ: 23/04/2016 ( آخر تحديث: 24/04/2016 الساعة: 09:15 )
"فتح" ومديرية أوقاف الخليل تنظمان يوماً وطنياً
الخليل- معا- نظمت حركة فتح وبالشراكة مع مديرية اوقاف الخليل، يوما وطنيا لدعم صمود اهالي شارع الشهداء وتل الرميدة، في مستوصف الشهيد ياسر عرفات الخيري في حي تل رميدة.

وحضر الفعالية جمعية ابراهيم الخليل، والشؤون المدنية الفلسطينية، وإقليم وسط الخليل، ومحافظة الخليل، وهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وأهالي المنطقة، ومدير وموظفي تكية سيدنا ابراهيم، وبتغطية مباشرة للاحتفال من قبل راديو مرح.

وقال أمين سر المنطقة التنظيمية في البلدة القديمة مهند الجعبري، "إن هذا اليوم هو الثاني الذي يقام به نشاط مشترك بين حركه فتح ومديرية اوقاف الخليل"، داعيا جميع المؤسسات للمشاركة العمل من اجل دعم صمود الاهالي الذين يشكلون حالة وطنية عظيمة، من خلال تقديم مشاريع تنموية، والإسراع في اعادة الاعمار للبيوت التي تحتاج الى تأهيل وترميم.

واضاف: "ايدينا ممدودة للشراكة في أي مشروع يخدم المنطقة ويدعمها ويحافظ على هويتها الفلسطينية، مشيرا الى أن الحركة ستدافع عن حقوق المواطنين ولن تسمح لأي جهة كانت بالمساس بها، شاكرا جميع المؤسسات التي شاركت باليوم الوطني.

وتخلل اليوم الوطني كلمة لمدير تكية سيدنا ابراهيم، ومستشار المحافظ لشؤون البلدة القديمة، والشؤون المدنية الفلسطينية، ولهيئة مقاومة الجدار والاستيطان، وكلمة لأهالي المنطقة.

واختتمت طواقم تكية سيدنا ابراهيم الاحتفال، ووزعت الوجبات الساخنة على السكان القاطنين في شارع الشهداء وتل الرميدة.