الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي مسنين بيت ساحور يستقبل قائد قوات الأمن الوطني في بيت لحم

نشر بتاريخ: 23/04/2016 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:09 )
نادي مسنين بيت ساحور يستقبل قائد قوات الأمن الوطني في بيت لحم
بيت لحم- معا- إستقبل نادي المسنين في بيت ساحور التابع لمؤسسة لجان العمل الصحي، قائد قوات الأمن الوطني الفلسطيني في منطقة بيت لحم العميد سعيد النجار والعميد سالم خير ووفد يرافقهما.

وتجول الزوار في أقسام النادي وعبروا عن إحترامهم وتقديرهم لمستوى ونوعية الخدمات والفعاليات التي يقدمها النادي لرواده، ومن ثم شاركوا فرقة النادي بالغناء، وتفاعلوا معهم وأعجبوا بما قدموه من فقرات.

وأثنى العميد سعيد النجار على الدور الريادي الذي يقوم به النادي في فلسطين عامةً وبيت لحم خاصة، كونه يغني حياة المسنين ويعيد الإعتبار لدورهم الإجتماعي، وخاصةً في نقل الثقافة والتراث الفلسطيني الأصيل إلى الأجيال القادمة.

ثم إجتمع قائد قوات الأمن مع الوفد المرافق بمديرة النادي إلين قسيس، التي قدمت نبذةً موجزة عن نشأة النادي ورسالته وأهدافه الرامية إلى الحفاظ على هذا الإرث البشري بكافة مقوماته، والسعي الدائم للحفاظ وصون حقوق وكرامة كبار السن، وفي المقابل أبدى قائد قوات الأمن عن توجهه لتقديم المساعدة ومختلف أشكال الدعم للقائمين على هذا الإنجاز الثمين. وقدم فريق الامن الوطني أثناء الزيارة الحلويات للمسنين.

من جهته قال رائد عويضات مدير دائرة التنمية في لجان العمل الصحي، إن فرقة النادي والتي تم تأسيسها قبل أربعة أعوام تقريباً أخذت تحظى بتقدير وتفاعل وإهتمام العديد من الأوساط المجتمعية ووسائل الغعلام المختلفة، وبهذا الصدد.

وكانت عدد من وسائل الإعلام المحلية والفضائيات العربية والدولية قد زارت النادي، وأنتجت تقارير عن النادي وفرقة المسنين التي ذاع صيتها بعد تقديمها وصلات فنية في حفل إحتفال مؤسسة لجان العمل الصحي نهاية آذار الماضي بمرور أكثر من ثلاثين عاماً على تأسيسها، وقبل ذلك في حفلات متنوعه داخل النادي وخارجه ولاسيما أن كلمات الوصلات والأغاني هي من تأليف وتلحين أعضاء الفرقة وتؤرخ لنضالات وثقافة الشعب الفلسطيني، وللعصيان المدني الذي سطرته بيت ساحور في إنتفاضة العام 1987.

ومن وسائل الإعلام التي سلطت الضوء على النادي وفرقة المسنين قناة روسيا اليوم وقناة القدس وقناة فرانس 24 وغيرها من الفضائيات ومواقع الإعلام الإلكترونية والصحف المحلية.