الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اقتحامات اسرائيلية لمدينتي جنين وطوباس وبلدتي قباطية ويعبد

نشر بتاريخ: 11/11/2007 ( آخر تحديث: 11/11/2007 الساعة: 11:53 )
جنين- معا- اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاحد مدينة جنين وبلدتي قباطية ويعبد ومدينة طوباس شمال الضفة الغربية.

وأفاد مراسلنا أن عدداً من الآليات العسكرية, اقتحمت مدينة جنين, وسيرت دورياتها في شوارع المدينة مطلقة العيارات النارية تجاه منازل المواطنين دون أن يبلغ عن اصابات.

كما اقتحمت سبع آليات عسكرية, بلدة قباطية جنوب جنين وداهمت عدداً من منازل المواطنين, في الحارة الغربية من البلدة, بحثا عن مطلوبين, دون ان يبلغ عن اعتقالات.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت ليلة امس مدينة طوباس, شمال الضفة الغربية, وسط إطلاق مكثف من الأعيرة النارية, وإلقاء القنابل الصوتية, على منازل المواطنين في الحارة الشرقية.

وطاردت دوريات الاحتلال, الشبان والفتية, في الحارة الشرقية, وتعرض بعضهم للضرب من قبل جنود الاحتلال, بينما أغلقت الآليات الشارع الرئيسي دون السماح للمواطنين بالعبور.

وتعرضت ايضاً بلدة يعبد للاقتحام وقام جنود الاحتلال باستفزاز الشبان ما ادى الى اندلاع مواجهات القيت خلالها الحجارة, والزجاجات الفارغة على الدوريات الاسرائيلية, فيما رد الجنود بإطلاق الأعيرة المطاطية, وإلقاء القنابل الصوتية, دون إصابات.