الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الشؤون الخارجية تؤكد دعمها لمندوب فلسطين لدى الامم المتحدة

نشر بتاريخ: 11/11/2007 ( آخر تحديث: 11/11/2007 الساعة: 14:51 )
رام الله - معا - اعربت وزارة الشؤون الخارجية عن استيائها للحملة "الظالمة" التي تشنها بعض الأطراف "المشبوهة" ضد بعثة فلسطين الدائمة لدى الأمم المتحدة، في وقت تستمر فيه هذه البعثة بالقيام بواجبها على أكمل وجه من أجل الحفاظ على المكتسبات الوطنية من خلال تثبيت رزمة قرارات تؤكد على حقوق شعبنا غير القابلة للتصرف.

وقالت وزارة الخارجية في تصريح لها تلقت "معا" نسخة منه، :"في الوقت الذي تحاول فيه اسرائيل وبشكل مستمر إلغاء القرارات الداعمة لفلسطين من أجندة الأمم المتحدة بحجة استمرار عملية السلام والادعاء بجل كل ما هو عالق ثنائيا بين السلطة الوطنية واسرائيل، تطل علينا بين الفينة والأخرى رموز "الإنقلاب" وبعض الأقلام المأجورة للتطاول على بعثتنا وسفيرنا لدى الأمم المتحدة بهتانا وزورا".

واكدت وزارة الشؤون الخارجية دعمها اللامحدود للبعثة والمندوب الدائم لدى الأمم د.رياض منصور، وإعتزازها بسجلهما النضالي وعملهما الدؤوب لخدمة شعبنا خاصة وأنهما ملتزمين بالحقوق الوطنية وبالتعليمات الصادرة عن القيادة الفلسطينية.

واشارت الوزارة انها على ثقة بأن هذه الحملة المسعورة والظالمة لن تثني البعثة وطاقمها عن الاستمرار بحشد الدعم من قبل جميع الأطراف سواء كانت صديقة أم شقيقة لصالح القرارات الدولية الهامة والتي تكرس الحقوق الوطنية الفلسطينية، وتمهد الطريق القانوني والدولي نحو الاستقلال والسيادة.