مدرسة ذكور زيتا جماعين الثانوية تكرم طلبتها المتفوقين

نشر بتاريخ: 27/04/2016 ( آخر تحديث: 27/04/2016 الساعة: 10:28 )
سلفيت- معا- تحت رعاية محافظ سلفيت اللواء ابراهيم البلوي ، كرمت مدرسة ذكور زيتا جماعين الثانوية طلبتها المتفوقين بحضور المحافظ البلوي وأمين عواد مدير مديرية التربية والتعليم وطاقم مديرية سلفيت وعبد الستار عواد امين سر حركة فتح اقليم سلفيت ورئيس واعضاء المجلس القروي ومدير المدرسة والهيئة التدريسية ومجلس اولياء الامور وحشد من الأهالي.

وأكد محافظ سلفيت على أهمية العلم وقطاع التعليم في مجتمعنا الفلسطيني وضرورة توفير الدعم اللازم له، وخاصة اننا نعيش تحت الاحتلال الذي يحاول جاهدا السيطرة على مواردنا ومقدرات شعبنا، وبارك للطلبة وذويهم النجاح والتفوق ، مثمنا جهود مديرية التربية والتعليم ومدرسة زيتا جماعين إدارة ومعلمين والاهالي على تعاونهم.

وبين مدير تربية سلفيت ان وزارة التربية والتعليم ومديريتها تبذل كل ما بوسعها للنهوض بالعملية التربوية والتعليمية وتطوير مؤسساتها، وتسعى لإيجاد جيل متعلم ومبتكر يواكب التطور الحاصل في العالم، مشيدا بالدور الكبير الذي تؤديه الكوادر والمؤسسات التعليمية بالمحافظة .

ورحب مدير المدرسة أ. مؤيد عقل بالحضور وتحدث عن ابرز نشاطات وانجازات مدرسة ذكور زيتا جماعين الثانوية واحتياجاتها من غرف صفية وبرامج توعية وتثقيف للطلبة ، وشكر كل من حضر وساهم في انجاح حفل التكريم .

وتخلل الحفل كلمات لرئيس المجلس القروي ناجح بكر وعادل حايك ممثلا عن مجلس اولياء الامور وكلمة الطلبة المتفوقين ، الى جانب تقديم فقرات مسرحية وفنية ودبكة شعبية وتكريم عدد من المؤسسات والشخصيات المشاركة والطلبة المتفوقين.