الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

"الداخلية" تُكرم الأمين العام المساعد لمجلس وزراء الداخلية العرب

نشر بتاريخ: 28/04/2016 ( آخر تحديث: 28/04/2016 الساعة: 16:24 )
"الداخلية" تُكرم الأمين العام المساعد لمجلس وزراء الداخلية العرب
رام الله- معا- نظمت وزارة الداخلية، اليوم الخميس، تحت رعاية دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، حفل تكريم للواء أحمد الربعي بمناسبة تسلمه لمنصب الأمين العام المساعد لمجلس وزراء الداخلية العرب.

وتحدث اللواء منصور وكيل وزارة الداخلية نيابة عن دولة رئيس الوزراء للواء الربعي وللحضور، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية لم تخسر احد أركانها وإنما بموقعه الجديد مكسب لدولة فلسطين وللوزارة.

وقال: إن الربعي جدير بهذا الموقع لما يتمتع به من كفاءة واقتدار ومثابرة متمنياً له التوفيق والنجاح، مباركا للعقيد د.محمود صلاح الدين تسلمه مهام عمله الجديد.

واعتبر اللواء منصور، أن صلاح الدين خير خلف لخير سلف لاستكمال مسيرة العمل والبناء في وحدة العلاقات العربية والدولية.

وعبر العقيد د. صلاح الدين عن امتنانه الكبير لدولة رئيس الوزراء وزير الداخلية د. رامي الحمد الله، على هذه الثقة بتكليفه رئيساً للوحدة.

واستذكر يوسف حرب، الوكيل المساعد للأحوال المدنية والجوازات سنوات العمل المشترك مع اللواء الربعي، معرباً عن تمنياته له بالنجاح الدائم والذي لا يتوقف عند حدود.
وأشار عماد نواجعة في كلمة له نيابة عن زملائه في وحدة العلاقات العربية والدولية، إلى أن الفترة الزمنية التي ترأس بها اللواء الربعي للوحدة اتسمت بالتميز والإنجاز شاكرا إياه على جهوده خلال تلك الفترة.

وفي ختام الاحتفال عبر اللواء الربعي عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة، مشيرا إلى الثقة التي أولاه إياها فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس ودولة رئيس الوزراء بتكليفه بهذا المهمه والذي سيعمل بموجبه على تمثيل دولة فلسطين خير تمثيل.

وفي الختام قدم اللواء منصور شهادة تقدير نيابة دولة رئيس الوزراء وزير الداخلية، ودرعا من الوزارة.

وحضر الحفل كل من: اللواء د. محمد الجبريني المساعد الأمني لوزير الداخلية ، والوكيل المساعد للأحوال المدنية والجوازات يوسف حرب و اللواء عيسى حجو والمدراء العامين ورؤساء الوحدات وعدد من موظفي الإدارات المختلفة في الوزارة.