الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يتراس اجتماع المجلس التنفيذي

نشر بتاريخ: 12/11/2007 ( آخر تحديث: 12/11/2007 الساعة: 16:52 )
نابلس- سلفيت- معا- ترأس محافظ نابلس د. جمال المحيسن في مكتبه اليوم الاجتماع الثالث عشر للمجلس التنفيذي.

وقد بدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الشهيد الرئيس الراحل ياسر عرفات بمناسبة الذكرى الثالثة لاستشهاده التي صادفت يوم أمس.

وبدأ المحافظ حديثه بالترحيب بالحضور والتنويه الى انه يتم التحضير ومن خلال اللجنة الوطنية لاحياء ذكرى الشهيد القائد ابو عمار لاحتفال جماهيري سيقام يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة 12 ظهرا في دوار الشهداء بمدينة نابلس إحياء للذكرى الثالثة للشهيد القائد أبو عمار.

وتطرق إلى الخطة الأمنية في المحافظة مؤكداً أن الأوضاع الأمنية شهدت نقلة إلى الأمام بشكل كبير. "وقد أبلغنا من قبل القيادة السياسية بموافقة اسرائيل على تسوية أوضاع الشباب المطلوبين من خلال تواجدهم في المقرات الأمنية لفترة محددة".

وأضاف انه وفي مراحل لاحقة سيتم تحديد حمل السلاح فقط ضمن رخص رسمية وضمن محددات وموجبات مقنعة، وسيتم أيضاً تطوير الحملة ومدها باتجاه المناطق الواقعة خارج حدود المدينة.

ونوه المحافظ إلى أهمية انتظام انعقاد المجلس التنفيذي وأهمية انتظام أعمال لجانه الست التي كانت معطلة بحكم الأوضاع العامة السائدة في المحافظة انذاك واليوم لم يعد ما يبرر استمرار تعطلها, وتحدث عدد من أعضاء المجلس التنفيذي حول قضايا وأمور تتعلق بعمل المجالس ولجانه.