الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ شمال غزة يترأس الاجتماع التاسع للجنة الفرعية للتعداد في محافظة شمال غزة

نشر بتاريخ: 13/11/2007 ( آخر تحديث: 13/11/2007 الساعة: 10:08 )
غزة- معا- عقدت اللجنة الفرعية للتعداد العام للسكان والمساكن والمنشآت 2007 في محافظة شمال غزة اجتماعها التاسع اليوم، وذلك بحضور كل من اسماعيل أبو شمالة محافظ شمال غزة, ومدير التعداد في المحافظة الأستاذ عيسى الهبيل ومساعده الأستاذ عبد الحكيم شقليه والمنسقة الإعلامية للتعداد في المحافظة سماح البع وأعضاء اللجنة الفرعية من كافة الوزارات والمؤسسات والهيئات الفاعلة في المحافظة.

ورحب المحافظ في بداية الاجتماع بجميع أعضاء اللجنة الحاضرين شاكراً لهم حضورهم وتعاونهم، مؤكداً أن التعداد سيخدم جميع المواطنين في كافة تجمعاتهم السكانية، ثم بعد ذلك استعراض جدول أعمال الاجتماع من حيث المهام المقترحة لعمل اللجنة الفرعية وخاصة دور المجالس في المساعدة على توفير مقرات للعدادين و القوى البشرية المساهمة في تنفيذ الحملة الإعلامية والتوعوية للتعداد من خلال تعليق اليافطات الخاصة بالتعداد وحث المواطنين على التعاون والمشاركة مع الفرق الميدانية وتوزيع المواد الإعلانية.

من جانبه تحدث مدير التعداد أ. عيسى الهبيل عن تقدم سير العمل على التعداد حيث تم الإشارة إلى المشارفة على الانتهاء من حصر وترقيم جميع المباني والمنشآت في بعض التجمعات السكانية في المحافظة.

من ناحية أخرى استعرضت منسقة الحملة الإعلامية سماح تقدم سير العمل على الحملة الإعلامية وتم عرض النشاطات التي تم تنفيذها من خلال الفترة السابقة ، مقدمة في ذات الوقت النشاطات والفعاليات التي سيتم تنفيذها في اليوم الوطني للتعداد الذي سيصادف 14-11-2007 حيث أبدى أعضاء اللجنة الفرعية للتعداد على متابعة كافة النشاطات في المدارس من حيث التواجد في نشاطات اليوم الوطني للتعداد التي ستتمركز في مدرسة عوني الحرتاني في بيت لاهيا ، وتوج ذلك استعداد السيد المحافظ لإلقاء كلمة في هذه المناسبة.