السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل المنسق الميداني الجديد في مؤسسة اطباء بلا حدود

نشر بتاريخ: 13/11/2007 ( آخر تحديث: 13/11/2007 الساعة: 14:52 )
الخليل - معا - استقبل محافظ الخليل د .حسين الاعرج في مكتبه وفد من مؤسسة أطباء بلا حدود ضم المنسق الميداني الجديد في المؤسسة جون كارلوس و المنسقة الميدانية القديمة لينك بينوفي التي جاءت مودعة بمناسبة انتهاء مهامها كمنسقة ميدانية في محافظة الخليل والاخصائي الاجتماعي بالمؤسسة محمد الوريدات.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ الأعرج بالحضور وشكر المنسقة السابقة على جهودها في خدمة أبناء محافظة الخليل وعلى نشاطها المتميز و خصوصا مجال الصحة النفسية.

كما رحب بالمنسق الجديد متمنيا له اقامة سعيدة في المحافظة ومؤكدا على أهمية عمل المؤسسة و دورها الفاعل في تقديم المساعدات الطبية و الإنسانية و خصوصا للسكان المعرضين للخطر ومؤكدا على ان المحافظة ستواصل دعمهم و مساندتهم حتى يقوموا بواجبهم على أكمل وجه .

من جانبهم قدم أعضاء الوفد شرحا مفصلا حول عمل المؤسسة و المشاريع التي تنفذها في محافظة الخليل و منها إدارة برنامج نفسي طبي اجتماعي في مدينة الخليل و إقليمها و الذي بدأ من شهر نيسان 2001 و يهدف لتخفيف معاناة السكان الذين يعيشون تحت الاحتلال مشيرين إلى أن هدف البرنامج التركيز على الصحة العقلية مع توفر الرعاية الطبية و العناية الاجتماعية كجزء من عمل المؤسسة .