الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب الاقصى: حماس تشن حملة اعتقالات واعتداءات واسعة النطاق في صفوف الكتائب وحركة فتح

نشر بتاريخ: 13/11/2007 ( آخر تحديث: 13/11/2007 الساعة: 15:22 )
غزة - معا - قالت كتائب الاقصى ان عناصر مسلحة تابعة لحركة حماس قامت ومنذ فجر اليوم الثلاثاء بحملة اعتقالات واسعة في صفوف أبناء وكوادر حركة فتح وجناحها العسكري كتائب شهداء الأقصى- مجلس شورى مجموعات الشهيد أيمن جودة.

واوردت الكتائب في بيان صول "معا" نسخة عنه أسماء عدد من المعتقلين من بينهم: المحامي محمود نعمة, وفؤاد النمنم, وأيمن أبو زاهر, "وهم أعضاء لجنة منطقة شهداء الشيخ رضوان من قادة مجموعات الشهيد ايمن جودة, وزياد حماد ونابغ أبو نحل من حركة فتح منطقة الشيخ رضوان وزياد حماد ونابغ ابو نحل وسمير كريم وحازم العربيد، وإبراهيم الفسيس وهاني أبو الكاس وعلي الخطيب وعلاء الشرفا ومحمد صبيح من مناطق شرق مدينة غزة إلى جانب عدد أخر من أبناء المجموعات.

واضاف بيان الاقصى ان بلاغات سُلمت لعدد كبير من ابناء حركة فتح والكتائب, عرف منهم- حسب البيان- "إسماعيل الزعيم وكامل مقاط وخالد الدلو وإياد الخباز, زاهر ابو زاهر وزياد ابو زاهر كما قامت بالاعتداء بالضرب المبرح على القياديين إبراهيم حمادة ورأفت الجليس وحسين الرملاوي".

واشار البيان الى ان قائد كتائب شهداء الأقصى- وحدات العاصفة- علي الطويل "أبو طلال" احد المحررين من الأسر من سكان في دير البلح من بين المعتقلين.