الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشركة الوطنية للاتصالات تنظم يوم توظيف لدائرة خدمة الزبائن في الجامعة العربية الأمريكية

نشر بتاريخ: 13/11/2007 ( آخر تحديث: 13/11/2007 الساعة: 17:56 )
جنين - معا - نظمت الشركة الوطنية الفلسطينية للاتصالات يوم توظيف خاص لدائرة خدمة الزبائن لخريجي الجامعة العربية الأمريكية والطلبة المتوقع تخرجهم في نهاية الفصل الدراسي الأول من العام الاكاديمي 2007/2008.

و قام ممثلي دائرة شؤون الموظفين ودائرة خدمة الزبائن من الشركة الوطنية باجراء المقابلات التوظيفية مع المرشحين للوظائف في قاعات مركز حسيب الصباغ لتكنولوجيا المعلومات في الجامعة.

وقالت روان الشكعة مديرة الاتصال التسويقي في الشركة أن هذا اليوم التوظيفي يأتي ضمن خطة الشركة في هذه المرحلة لاستقطاب موظفين لدائرة خدمة الزبائن بشكل خاص من ذوي الامكانيات العالية والمتميزين في دراستهم من تخصصات مختلفة، اضافة الى خريجي الجامعة من ذوي الخبرات والكفاءات، على أن يتم استكمال المقابلات مع من وقع عليهم الاختيار لاحقاً في مقر الشركة، وقد كانت بداية الأيام التوظيفية في الجامعة العربية الأمريكية، حيث سيتم استكمال البرنامج في باقي الجامعات الفلسطينية.

ونوهت الشكعة الى أن الشركة تقوم حالياً باستقبال طلبات التوظيف لجميع دوائر الشركة من مختلف التخصصات من خلال الموقع الالكتروني http://www.wataniya-palestine.com، حيث من المتوقع أن يصل عدد موظفي الشركة خلال العام القادم الى ثلاثمائة موظف منهم مائة وثلاثين في دائرة خدمة الزبائن ، اذ ان الشركة في مرحلة التجهيز لاطلاق خدماتها التجارية في المستقبل القريب.

وقال جمال حنايشة مدير العلاقات الدولية والعامة في الجامعة أن هذا اليوم يشكل تكريساً لحرص الجامعة على ايجاد فرص عمل لخريجيها في الشركات والمؤسسات الفلسطينية والخارجية، ويشير الى مدى اهتمام هذه الشركات بخريجي الجامعة نظراً لقدراتهم وكفائتهم العلمية والشخصية، وللسمعة الطيبة التي يتمتعون بها من خلال عملهم في القطاعين العام والخاص.

كما أكد حنايشة على استعداد الجامعة لتنظيم مثل هذا اليوم للشركات والمؤسسات في حرم الجامعة، وتوفير كافة الامكانيات الكفيلة بانجاحه