الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في اليوم العاشر : هلال اريحا أخرج أهلي قلقيلية من بطولة التعداد

نشر بتاريخ: 13/11/2007 ( آخر تحديث: 13/11/2007 الساعة: 19:04 )
بيت لحم - معا - مالك صبيح - وضع فريق هلال اريحا حدا لانتصارات فرق الشمال في بطولة التعداد التي تنظم على استاد الخضر الدولي عندما اخرج فريق اهلي قلقيلية بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقت الاصلي للمبارة بالتعادل 2/2 .
فريق هلال اريحا قدم اقوى العروض التي شاهدتها على استاد الخضر الدولي في البطولات المختلفة والتي شارك فيها فيما لم يظهر فريق اهلي قلقيلية بمستواه المعهود بالرغم من مشاركة العديد من نجومه وعلى رأسهم تيسير عامر لاعب الوطني الفلسطيني وسيلعب فريق هلال اريحا مع الفائز من مبارة ( يطا ونادي جنين )

الشوط الاول

لعب فريق اهلي قلقيلية بطريقة 4/3/3 فيما لعب فريق هلال اريحا بطريقة 4/4/2 ويبدوا ان وصول فريق الاهلي الى بلدة الخضر متأخرا مدة ساعة ترك اثره على اداء اللاعبين الذين لم يكونوا بمستواهم المعهود فقدموا شوطا فاترا .
صحيح انهم سيطروا على معظم اوقات هذا الشوط واعتمد فريق الهلال في معظم الاحيان على الهجمات المرتدة الا ان القلقيليون لم يترجموا سيطرتهم الى نتائج او اهداف واستطاع ظاهر دوابشة لاعب ونجم الهلال المخضرم ان يحرز الهدف الاول لفريقه من كرة عرضية ارسلها له المحنك يحيى العاصي ليستقبلها ويزج بها في المرمى معلنا عن تسجيل الهدف الاول في مرمى علاء الجعيدي .
ثارت ثائرة الاهلي بعد هذا الهدف وتحرك لاعبوه في مختلف المواقع وتبادلوا الادوار الا أن الهلاليون حافظوا على نظافة شباكهم حتى نهاية الشوط .

الشوط الثاني

احرز فريق اهلي قلقيلية هدفه عن طريق صالح بكر بعد مخاض طويل ثم تبعه تيسير عامر باحراز الهدف الثاني قيما غابت عن الفريقان الفرص الضائعة الحقيقية لتصبح النتيجة 2/1 وبينما كانت المبارة تشارف على نهايتها واذ بظاهر دوابشة يحرز الهدف التعادل الذي الزم الجمهور المتواجد على متابعة اللقاء وسط برد شديد لمشاهدة ركلات الترجيح التي الت نتيجتها لصالح هلال اريحا 4/3 .
ومن ثم اسدل الستار عن مباراة اعتقد العديد ان نتيجتها ستكون لصالح الاهلي القلقيلي بناء على العروض التي قدمها الاهلي والعروض التي قدمها هلال اريحا في الفترة الاخيرة .

الحكام

حكم اللقاء ميشيل حنانيا وساعده حسن قطامش وليد شعيبات واحمد جبريل رايعا

كأس افضل لاعب

حصل اللاعب ظاهر دوابشة على كأس افضل لاعب .

شذرات من اللقاء

· تأخرت المباراة مدة ساعة بسبب تاخر وصول فريق قلقيليلة .
· لا زالت اعداد الجماهير التي تتابع اللقاءات قليلية .
· الحكم موسى كنعان همس في اذني قائلا يبدوا ان الفرق لا تتذكر تغيير اللاعبين الا في الشوط الثاني حيث ان جميع الفرق تجري عملية استبدال اللاعبين في الشوط الثاني .
· اللاعب علي فراج حصل على البطاقة الحمراء وهو اللاعب الذي احرز هدف الاهلي في مرمى اهلي الخليل