الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كهرباء الشمال توضح اسباب انقطاع الكهرباء بجنين

نشر بتاريخ: 17/05/2016 ( آخر تحديث: 17/05/2016 الساعة: 14:53 )
كهرباء الشمال توضح اسباب انقطاع الكهرباء بجنين
جنين - معا - أوضح المهندس أسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال في تصريح صحفي ان سبب التشويش وانقطاع الكهرباء خلال اليوم والامس في جنين ناتج عن خلل في احد المحولات الرئيسية من المصدر "القطرية الاسرائيلية" التي تغذي جنين وتسبب في انقطاع وتشويش عن كامل مدينة جنين والمناطق التي تعمل بها الشركة.

وبين المهندس سوالمة ان هذا الخط يقع على مسؤولية الشركة القطرية الاسرائيلية وهي تقوم بحصر الخلل واصلاحه ولم يتم تحديد موعد انتهاء العمل حسب ما ابلغت به كهرباء الشمال.

واضاف ان القدرة الكهربائية المتوفرة حالياً في جنين هي نصف القدرة الكهربائية المطلوبة نتيجة هذا الخلل، حيث تعمل الشركة وفق برامج فصل معلنه لتوزيع الكهرباء لكامل انحاء مدينة جنين والمناطق التي تعمل بها لضمان وصول الكهرباء لكل المشتركين.

هذا وطالب سوالمة كافة المشتركين مراعاة الوضع القائم الخارج عن ارادة الشركة ومساعدتها في ادارة هذه الازمة عبر الاستخدام الامثل للكهرباء وذلك لحين عودة الكهرباء الى وضعه الطبيعي.

وأشار المدير العام ان هناك نقص سابق في القدرة الكهربائية الممنوحة لجنين، وان الشركة تتواصل مع كل الجهات بما فيها مجلس الوزراء وسلطة الطاقة لانهاء ازمة جنين عبر تشغيل محطة الجلمة.