السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة الجهاد الاسلامي تستنكر حملة الاعتقالات الواسعة ضد نشطاء المقاومة

نشر بتاريخ: 25/09/2005 ( آخر تحديث: 25/09/2005 الساعة: 17:49 )
معا- استنكرت حركة الجهاد الاسلامي في محافظة نابلس على لسان احد قياديها حملة الاعتقالات الواسعة التي شنتها قوات الاحتلال بحق ابناء حركتي الجهاد الاسلامي وحماس.

وطالب القيادي في تصريحات نشرها موقع حركة الجهاد الاسلامي على شبكة الانترنت جميع الدول والمدافعين عن سياسة العدو وايضا الذين يهرولون للتطبيع مع الكيان والسلطة الفلسطينية الى وضع حد لتلك الخروقات ان امكنهم ذلك؟.

وقال القيادي الذي لم يفصح عن اسمه: "ان المجتمع الدولي الذي يجتمع لاخذ العقوبات بحق سوريا وايران وغيرها من الدول العربية والاسلامية عاجز كل العجز حتى عن انتقاد سياسة الكيان العنصرية والمتمثلة بالقتل والتدمير والاغتيال واستهداف الابرياء من ابناء شعبنا".

وأضاف "ان اللغة الوحيدة التي يفهمها الاحتلال هي لغة الدماء ولغة العمليات الاستشهادية والرد بالخرق وارهاب اعداء الله, لا بالكلمات الرنانة والخطابات المنافقة والسياسات التي لا تسمن ولا تغني من جوع".

ودعا جميع الفصائل الى الرد على هذه الاعتداءات المتكررة ولجم "العدو الصهيوني" حتى يفهم ان شعبنا لديه القدرة على اخذ حقه بيده، واستنكر القيادي اعتقال الاحتلال لأحد قادة الحركة في المدينة الحاج جهاد المغربي وايضا اعتقال احد كوادر الحركة في عصيرة الشمالية ويدعى زاهر جرارعة.