الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ اريحا عريف الجعبري يزور مدرسة هشام بن عبد الملك ومديرية العمل في المحافظة

نشر بتاريخ: 14/11/2007 ( آخر تحديث: 14/11/2007 الساعة: 23:43 )
اريحا - مراسل معا - قام عريف الجعبري محافظ محافظة اريحا والاغوار بزيارة الى مدرسة هشام بن عبد الملك الثانوية و والقى كلمة توجيهية لطلبة المدرسة وحثهم على الالتزم بالدراسة والاهتمام بتحصيلهم العلمي والابتعاد عن الممارسات التي تسيئ للمدرسة وحثهم ايضا على احترام مدرسيهم بحضورعدد من اولياء الامور .

وذلك بحضور العميد المهندس ماجد الفتياني نائب المحافظ و جمال الرجوب مدير عام الشؤون العامة في المحافظة و محمد الحواش مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة.
كما قام بزيارة الى مديرية العمل في المحافظة وكان في استقباله الاخت عايشة عطا مديرة مديرية العمل وعدد من الموظفين في المديرية وخلال الزيارة قدمت الاخت عايشة شرحاً وافر عن سير العمل في المديرية والمهام التي تقوم بها ونوهت لوجود قطعة ارض مخصصة لبناء مبنى جديد للمديرية بالاضافة الى مركز تدريب مهني.

من جانبه تحدث عطوفة المحافظ عن الوضع في المحافظة واختصاص مديرية العمل في انجاح الخطة التنموية ورفد المؤسسات بالقوى العاملة المهنية والمؤهلة التي تحتاجها المحافظة وعقد المحافظ اجتماعاً مع كافة الموظفين بمختلف الدوائر في المديرية وحثهم على العمل والعطاء خدمة للمشروع الوطني على طريق اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .