الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسه تامر للتعليم المجتمعي تنظم حمله التبرع بكتاب في طوباس

نشر بتاريخ: 16/11/2007 ( آخر تحديث: 16/11/2007 الساعة: 04:18 )
نابلس- معا- نظمت مؤسسه تامر للتعليم المجتمعي، يوم امس، حمله التبرع بكتاب ضمن حملتها الوطنيه السنويه على مستوى الوطن، ضمن مشروع اندية صديقة للطلائع، والذي يشرف عليها نادي طوباس الرياضي، وجمعيه طوباس الخيريه.

وانطلقت مجموعات الطلائع من الذكور و الإناث بلباس خاص بالحمله، يحمل إسم المؤسسة، بجوله ميدانيه في انحاء مدينة طوباس، مقسمين على مناطق جغرافية في المدينة، وزياره كافة المؤسسات والمكاتب العامة ومدراء ومديرات ومدرسين ومدرسات وشخصيات وطنية عديدة، وادت الحمله هدفها المنشود.

من ناحيته، اكد توفيق الكيلاني، منسق المهارات الحياتيه والميداني للحمله على أهمية مثل هذه الحمله وبالأخص موعدها بذكرى إعلان الإستقلال الوطني الفلسطيني لما لهذه المناسبة من رمزية وطنية لدى كافة شرائح الشعب والذي أعتبره يوما وطنيا ادى إلى المنافسه بين مجموعات الطلائع للحصول على جمع الكتب لما فيه خدمة مكتبتهم والأطفال.

وعزز هذا التنافس، روح العمل ضمن الفريق الواحد، وشكر الطلائع على جهودهم المثمره بهذه الحمله الوطينه، مقدما كذلك شكره الي كافة المتبرعين بالكتب، لتكون النتيجه كلها كتب قيمه غنيه بمحتواها العلمي والثقافي.

بدورها قالت غاده شاكر منسقه المشروع، "ان ما تم جمعه من الحملة ما يقارب (250)كتابا لصالح مكتبة الأطفال في نادي طوباس الرياضي ومبلغ مالي رمزي سيتم شراء كتب فيه إضافه لما تم جمعه من كتب