الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة فتح في نقابة المحامين بغزة تنظم يوما مفتوحا

نشر بتاريخ: 28/05/2016 ( آخر تحديث: 29/05/2016 الساعة: 01:34 )
كتلة فتح في نقابة المحامين بغزة تنظم يوما مفتوحا
غزة - معا -نظم المكتب الحركي المركزي للمحامين (كتلة فتح في نقابة المحامين) اليوم السبت، يوما مفتوحا في منتجع بحري على شاطئ بحر غزة، بمشاركة كتلة وطنية أخرى في النقابة.

وشارك في الفعالية التي نظمتها كتلة فتح (أكبر الكتل في نقابة المحامين) نحو 300 حقوقي ومحامي، وكتل يسارية، إلى جانب ذلك شخصيات اعتبارية وقانونية من بينهم سلامة بسيسو الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، وابو سلمان المغني مستشار الرئيس لشؤون العشائر.

وقال مروان عثمان امين سر المكتب الحركى المركزى لـ"فتح" للمحامين، إن الفعالية الترفيهية التي تنظمها فتح في نقابة المحامين تأتى فى إطار التخفيف من العبئ الكبير الذى يعانيه المحامين، وترسيخ اواصر الاخوة والمحبة والتعارف بين كافة المحامين والعمل على الدعم النفسي لهم".

وأوضح عثمان أن "هذه الفعالية تنظم لأول مرة من قبل المكتب المركزي للمحامين لحركة فتح"، مشدداً على أهمية التعاون بين كتلة فتح في النقابة والكتل الوطنية الأخرى.

من جانبه، أكد سلامة بسيسو الأمين العام المساعد لاتحاد المحامين العرب، أن الفعالية تأتي لتجسد فعلا أن نقابة المحامين الفلسطينيين وحدة واحدة لا تفرق بين مختلف الكتل الوطنية، وقال: "كتلة فتح داخل النقابة عودتنا دائما على جمع الكتل الوطنية الاخرى في أنشتطها لتؤكد على المحبة والتأخي بين المحامين".


وأشار بسيسو إلى أن نقابة المحامين الفلسطينيين هي النقابة الوحيدة التي لا يوجد فيها انقسام سياسي، مشدداً سعادته على على اهمية استمرار الجهود وعقد مثل هذه الانشطة واللقاءات المفتوحة للتأكيد على أن النقابة واطرها التنظيمية هي وحدة واحدة".