الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الاطباء في بيت لحم والخليل تنظم محاضرة علمية

نشر بتاريخ: 29/05/2016 ( آخر تحديث: 29/05/2016 الساعة: 21:24 )
نقابة الاطباء في بيت لحم والخليل تنظم محاضرة علمية
بيت لحم - معا - نظمت نقابة الاطباء فرعي بيت لحم والخليل، محاضرة ونقاشا علميا، عصر الاحد، في مدينة بيت لحم، بحضور ومشاركة اكثر من 35 طبيبا.

وقد المحاضرة الدكتور محمد علي نصر اخصائي قلب وشرايين، تحدث في المحاضرة عن تأثير الضغط الشرياني على امراض القلب والشرايين، وتخلل المحاضرة العديد من الاسئلة والتساؤلات من قبل الاطباء والمختصين منهم، نظرا لاهمية هذا الموضوع.

وافتتح اللقاء الدكتور فوزي مخارزة مدير شركة استرازينكا الراعية للمحاضرة، مؤكدا ان الشركة لم ولن تتوانى عن دعم لقاءات علمية ومحاضرات طبية نظرا لان الفائدة والنتيجة المرجوة تنعكس على المجتمع كاملا.

واشاد نقيب الاطباء في الخليل الدكتور خالد سراحنة باستمرار عقد المحاضرات لتطبيق نظرية التعليم المستمر للاطباء وهو هدف النقابة السامي، الذي لا مجال للنقاش فيه كونا اثبت نجاعة ونجاحا كبيرا وانعكس بشكل ملموس على عمل الاطباء وعلى استمرار تعلم كل ما هو جديد في عالم الطب والصحة.

واكد الدكتور زياد شقير نقيب الاطباء في بيت لحم على اهمية التعاون والتنسيق والترابط المستمر بين فروع النقابات في عقد وتنظيم المحاضرات لتعم الفائدة على اوسع شريحة من الاطباء وتثري المشاركة الاوسع النقاش العلمي بشكل افضل.