الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاغاثة الزراعية تكرم د. سلاودة تقديرا لجهوده في خدمة القطاع الزراعي

نشر بتاريخ: 30/05/2016 ( آخر تحديث: 30/05/2016 الساعة: 22:46 )
رام الله- معا- قامت الاغاثة الزراعية ومجموعة من المؤسسات العاملة في القطاع الزراعي بتكريم الدكتور د. زكريا سلاودة، الوكيل المساعد للشؤون الفنية في وزارة الزراعة، وذلك تقديرا للجهود التي بذلها في خدمة المزارعين وتطوير القطاع الزراعي الفلسطيني.
وقد جرت مراسم التكريم اليوم الاثنين، بمقر جمعية الاغاثة الزراعية في رام الله وبحضورالمدير العام خليل شيحة ونائب رئيس مجلس الادارة حسام أبو فارس، وبمشاركة واسعة من قبل ممثلين عن المؤسسات العاملة في القطاع الزراعي ضمت:جمعية المهندسين الزراعيين العرب، اتحاد لجان العمل الزراعي، اتحاد المزارعين، شركة ريف للتمويل، شركة الريف للاستثمار والتسويق الزراعي، مجلس الزيت والزيتون الفلسطيني، مجلس الخضار، المركز الفلسطيني للتنمية الاجتماعية والاقتصادية،اتحاد الفلاحين، اتحاد التعاوني الزراعي، نقابة المهندسين الزراعيين، مركز معا التنموي، جمعية تنمية الشباب، ممثلين عن وزارة الزراعة وفريق العمل في الاغاثة الزراعية.
وعبرت المؤسسات العاملة في القطاع الزراعي عن الجهود المضنية التي بذلها الدكتور زكريا سلاودة خلال مسيرته الطويلة في القطاع الزراعي وخدمة المزارعين الفلسطينين، كما وتحدثوا عن الدور الايجابي الذي لعبه في تعزيزمفاهيم الشراكة والتعاون والتكامل بين الوزارة والمؤسسات الاهلية.
وشكرت المؤسسات د. سلاودة على الجهود التي بذلتها على مدار اكثر من عشرين عاما من العطاء في سبيل خدمة العمل التنموي الزراعي بالأراضي الفلسطينية وتمثيله فلسطين في المحافل الرسمية والدولية، متنمية له دوام التوفيق.
وتخللت هذه المراسم كلمات مختصرة عبرت عن الذكريات الجميلة والتحديات، كما وشملت المراسم البرتوكولية تقديم دروع تقديرية.