الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة جوال تؤكد دعمها للتعداد العام

نشر بتاريخ: 17/11/2007 ( آخر تحديث: 17/11/2007 الساعة: 11:50 )
غزة- معا- استقبل مدير عام شؤون محافظات غزة للجهاز المركزي للإحصاء المهندس خلدان رضوان في مكتب تعداد خان يونس المدير التنفيذي لشركة جوال الفلسطينية فرع غزة المهندس رفيق الفالوجي, وكان ذلك خلال لقاء تم الإعداد له من قبل المنسقة الإعلامية لمكتب تعداد خان يونس. ويأتي هذا اللقاء من أجل توثيق أواصر التعاون الدائم فيما بين الشركة والجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني.

و أثنى م. خلدان رضوان في بداية اللقاء على الدور الايجابي والدعم الذي تقوم به شركة جوال من أجل إنجاح مشروع التعداد العام, موضحاً أن ذلك منبثق عن الرؤية السليمة والمتحضرة التي تتبناها شركة جوال من أجل خدمة الصالح العام وخدمة الوطن والمواطن, مؤكداً على أن شركة جوال تتطلع دوماً لمستقبل مشرق ومميز للشعب الفلسطيني.

وفي سياق منفصل أشار خلدان إلى أن المرحلة الحالية من التعداد مرحلة عد السكان تعتبر هي العمود الفقري لمشروع التعداد العام والتي ستبدأ في يوم 1/12/2007 وحتى 16/12/2007 بحيث يقوم الفريق الوطني للتعداد هذه الأيام بتدريب العدادين في كافة محافظات الوطن وتأتي هذه الدورات من أجل خلق كادر إحصائي ذو خبرة عالية في مجال استيفاء البيانات من المواطنين بصورة تليق بمواطن فلسطيني مثقف ذو أسلوب لبق ويليق بالمرحلة الحالية من المشروع.

ومن جانبه أشاد م. رفيق الفالوجي بجهود الفريق الوطني للتعداد العام واصفاً إياه بالجهد الجبار, وأكد الفالوجي على ضرورة توثيق أواصل المحبة والتعاون مع الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني وتقديم كافة أشكال الدعم المطلوبة لانجاح هذا المشروع الوطني والسيادي لما له من أهمية كبيرة في وضع الخطط والسياسات المستقبلية .

أما من جانبه أوضح أكرم البياري المستشار الحملة الإعلامية للتعداد بمحافظات غزة أن المرحلة الحالية من التعداد تتطلب جهوداً متضافرة من أجل تحقيق النتائج المرجوة من هذا المشروع بما يخدم المصلحة الوطنية.

وأكد البياري أن الحملة الإعلامية سوف تأخذ منحى أقوى ووتيرة أحد من أجل التأكيد على وصول ثقافة الوعي الإحصائي في كل منزل في محافظة خان يونس

وفي نفس السياق قدم الشكر لشركة جوال على ما تقدمه من دعم لهذا المشروع لا سيما مساهمتها في تقديم الهدايا لمكتب تعداد خان يونس من أجل توزيعها في حفل فعاليات اليوم الوطني للتعداد على الطلاب المتميزين.