السبت: 04/02/2023 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة فرع اريحا تخرج الفوج التاسع من طلبتها

نشر بتاريخ: 26/09/2005 ( آخر تحديث: 26/09/2005 الساعة: 00:35 )
اريحا_ معا - احتفلت جامعة القدس المفتوحة مركز اريحا الدراسي بتخريج الفوج التاسع من طلبتها فوج الشهيد ياسر عرفات .

وحضر الاحتفال الذي اقيم في الحديقة الاسبانية وسط المدينة كل من قائد المنطقة العقيد كمال القدومي, ومدير الشرطة العقيد محمد الطاهر و نائب رئيس البلدية علي دعنا و اهالي الطلبة و المدعويين .

والقى الدكتور صائب عريقات مسؤول ملف المفاوضات مع اسرائيل ونيابتا عن الرئيس الفلسطيني محمود عباس كلمة تحدث فيها عن انجازات جامعة القدس المفتوحة وفكرتها ومناحيها .

اما الدكتور سامي مسلم محافظ اريحا والاغوار فتحدث عن مركز اريحا الدراسي وان البلدية تدرس فكرة انشاء مبنى خاص للجامعة وكان مسلم قد تقدم بالتبرع بالارض ليتسنى لها خدمة ابناء محافظة اريحا .

وفي كلمة الدكتور يونس عمرو رئيس الجامعة تحدث عن الجامعة ونواحي تطورها التكنولوجي و مواكبتها مع العالم المتطور و البرامج العالمية المشتركة وفكرة انشاء رابطة للخريجين .
الطالبة رغد اسماعيل القت كلمة الطلبة الخريجين شكرت فيها الجامعة والاساتذة متمنة للجامعة مزيدا من التقدم والازدهار , و شكرت الخريجين ومجلس اتحاد الطلبة .

في كلمة لرئيس المجلس القطري زياد الواوي تحدث عن الجامعة ومواكبتها لمصلحة الطلبة كما تطرق الى الخريجين و حملهم رسالة الامانة التي تعلموها, و ناشد المجتمعون والسلطة الفلسطينية والرئيس عباس من اجل الوقوف مع جامعة القدس المفتوحة وانهاء محاولات بعض الجهات التي تطالب بان تكون جامعة خاصة.