الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يشيد بصمود الشعب بالذكرى الـ 50 للنكسة

نشر بتاريخ: 04/06/2016 ( آخر تحديث: 04/06/2016 الساعة: 20:10 )
الحمد الله يشيد بصمود الشعب بالذكرى الـ 50 للنكسة
رام الله- معا- اشاد رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله بمناسبة حلول الذكرى الـ 50 للنكسة المشؤومة بصمود شعبنا الأسطوري وكفاحه المجيد وتصديه البطولي الدائم للجرائم والمخططات الاحتلالية والتي افشلها نضال شعبنا وقيادته على مدى نصف قرن من الزمان.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود ان رئيس الوزراء، شدد في هذه المناسبة على مواقف فخامة الرئيس محمود عباس وتمسكه بكامل الحقوق الوطنية وتصديه ورفضه لأية طروحات قد تمس الثوابت الفلسطينية.

واضاف المحمود ان حكومة الوفاق الوطني برئاسة رئيس الوزراء رامي الحمد الله تدعو الجميع الى المسارعة في استعادة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام من اجل تدعيم صمود الشعب على ارضه وتدعيم الموقف الفلسطيني امام العالم وفي مواجهة الاحتلال ومخططاته التدميرية وصولا الى تحقيق حلم إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة على كافة الاراضي الفلسطينية التي احتلت في عام 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

وأوضح المحمود ان الحكومة جددت في هذه الذكرى السوداء مطالبتها المجتمع الدولي بالمسارعة دون إبطاء الى رفع الظلم عن شعبنا وانهاء الاحتلال وإرغام اسرائيل الى الانصياع لقرارات الشرعية الدولية.

وبيّن المحمود ان الحكومة تشيد بالتحرك الدبلوماسي الفاعل الذي ساهم في اعادة لفت انتباه العالم مجددا الى قضيتنا العادلة.

ودعت الحكومة الى استغلال الجهود الدولية الاخيرة عبر توحيد الصف والالتفاف حول القيادة وتدعيم التمسك بالثوابت الوطنية.