الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الاحسان في الخليل تنظم افطارا خيريا

نشر بتاريخ: 11/06/2016 ( آخر تحديث: 11/06/2016 الساعة: 11:46 )
جمعية الاحسان في الخليل تنظم افطارا خيريا
الخليل- معا- نظمت جمعية الاحسان الخيرية لرعاية وتأهيل الاشخاص ذوي الاعاقة في الخليل، بالامس، افطارا خيريا لنزلائها بحضور اهل الخير.

وجاد المحسنون بالزكاة والصدقات لصالح نزلاء جمعية الاحسان الخيرية، والبالغ عددهم (150) شخصا من ذوي الإعاقة من كافة محافظات الوطن، والذين تقدم لهم جميع الخدمات الطبية والمعيشية والعلاجية والتأهيلية على مدار الساعة بالإضافة إلى (100) طالب وطالبة من ذوي الاعاقة في مركز محمد بن راشد آل مكتوم لذوي الاعاقة.

وكان في استقبال الضيوف رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لجمعية الاحسان، بالاضافة إلى جموع موظفي الجمعية والعديد من الشخصيات الاعتبارية.

وشكر رئيس الجمعية د. سميح الدويك جموع المتبرعين الذين أثبتوا دوماً انتمائهم وحبهم لعمل الخير ولدعمهم استدامة خدمة الجمعية لهذه الفئة، مقدما شكره أيضاً لكافة المتطوعين ولجميع الموظفين المخلصين المنتمين للاحسان ولكل الذين ساهموا في انجاح هذا اليوم.

وشدد دويك بأن أبواب الجمعية مفتوحة دوما لاستقبال التبرعات العينية والمادية طيلة الشهر الفضيل، حاثا المجتمع المحلي للمشاركة في بناء مشروع الوقف الخيري "مركز الحياة التأهيلي" للأطفال ذوي الإعاقة والذي بدأ العمل به على أرض متبرع بها.

ودعا الدويك أهل الخير والاحسان أيضا إلى كفالة نزلاء الجمعية من الاشخاص ذوي الإعاقة، حيث تبلغ (100) شيقل شهرياً أو (20) دينارا للنزيل الواحد، لكي يتسنى للجمعية تغطية نقفات النزلاء والتي تبلغ (3000) شيقل شهرياً للنزيل الواحد.