الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل وتنقُل طلبة التوجيهي بيطا

نشر بتاريخ: 11/06/2016 ( آخر تحديث: 11/06/2016 الساعة: 13:24 )
الارتباط العسكري يؤمن الافراج عن طفل وتنقُل طلبة التوجيهي بيطا
الخليل - معا - تمكن مكتب الارتباط العسكري الفلسطيني بمحافظة الخليل فجر السبت وبعد ضغوط كبيرة من تأمين الافراج عن الطفل معتز جمال خليل أبو عرام (15 عاما) والذي قامت قوات الاحتلال باعتقاله خلال حملتها العسكرية على مدينة يطا، والتأكد من سلامته ووصوله إلى ذويه.

كما واصل الجهاز منذ يوم أمس متابعة وصول اسئلة امتحانات الثانوية العامة لهذا اليوم ودخول الطلاب والمراقبين إلى المدينة ووصولهم الى قاعات الامتحانات وتأمينها من قبل رجال الشرطة دون تأخير رغم الحصار الشديد المفروض عليه، مؤكدا رفضه لممارسات قوات الاحتلال بتطبيق العقوبات الجماعية بحق ابناء شعبنا والمتمثلة بالاغلاق والحصار ومنع وتقييد حركة المواطنين والذي يتنافى مع الشرائع السماوية والقانون الانساني الدولي والاتفاقيات الدولية.

وأفادت العلاقات العامة والاعلام بأن قيادة الجهاز ومكتبها بمحافظة الخليل رفعت منذ بداية الأزمة حالة التأهب والاستعداد لتقديم المساعدة المطلوبة في حال حصول أية اعتداءات من جنود الاحتلال أو مستوطنيه، أو عرقلة مرور المواطنين على الحواجز أو محاولة منعهم من تلقي العلاج بالمشافي، أو عرقلة وصول طلبة الثانوية العامة والمراقبين لقاعات الامتحانات وبأقصر وقت ممكن، تنفيذا للتوجيهات الدائمة من سيادة الرئيس محمود عباس بتقديم الدعم والاسناد اللازمين لابناء شعبنا وتوفير الحماية لهم.

والجدير بالذكر أن مكتب الارتباط العسكري بمحافظة الخليل تمكن قبل يومين من تأمين مرور حوالي ١٠٠ من طلبة الثانوية العامة إلى قاعات الامتحان، بعد محاولة جنود الاحتلال عرقلة حركتهم اثناء توجههم لقاعات الامتحان على حاجز الحفص المؤدي الى مدينة يطا.

وأهاب الجهاز بالمواطنين الاتصال الفوري على أرقام هواتف مكتب الارتباط العسكري بمحافظة الخليل والذي تعمل طواقمه 24 ساعة باليوم لتقديم المساعدة المطلوبة وبشكل سريع.

خلوي:0569000229
أرضي: 022226403