السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ طنبورة يتباحث مع وفد من الجمعية الإنسانية للإغاثة والتنمية اوضاع الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 19/11/2007 ( آخر تحديث: 19/11/2007 الساعة: 16:09 )
غزة - معا - استقبل الشيخ د.رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في مكتبه في مدينة جباليا النزلة ، أمس الأحد ، وفدا من الجمعية الإنسانية للإغاثة والتنمية برئاسة الشيخ عبد الله عواد عبيد رئيس الجمعية الإنسانية، حيث تم التباحث والتشاور فيما بينهم في سبل التعاون المشترك من أجل خدمة المجتمع في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها شعبنا الفلسطيني.

من جهته قدم الشيخ عبيد شرحا عن جمعيته ونشاطاتها في المنطقة الوسطى حيث مقر الجمعية الكائن في النصيرات بحيث تقوم بتقديم الخدمات الصحية والمساعدات الإنسانية إضافة إلى كفالات الأيتام ، مستعرضا بعض من المشاريع التي قامت جمعيته بتنفيذها لخدمة المواطنين .

وأكد الشيخ عبد الله عبيد على ضرورة تعزيز العلاقة بين الطرفين لما تقوم به جمعية الفلاح الخيرية من دور رائد في خدمة المجتمع الفلسطيني مثمناً الدور الذي تلعبه جمعية الفلاح الخيرية في المجالات الاغاثية والاجتماعية والصحية والتعليمية والدينية في دعم أبناء شعبنا لتعزيز صموده على ارض الوطن وذلك من خلال مراكزها الخيرية والخدماتية في محافظات الوطن .

بدوره رحب الشيخ طنبورة بالشيخ عبد الله عبيد والوفد المرافق له, مثمناً دور الجمعية الإنسانية للإغاثة والتنمية في خدمة شرائح المجتمع الفلسطيني.

وقال الشيخ طنبورة خلال اللقاء أن تعزيز العلاقات ما بين الجمعيات والمؤسسات الأهلية و الخيرية امر ضروري لما فيه من خدمة لأبناء شعبنا ، مؤكدا على استعداد جمعيته للتعاون البناء من أجل تقديم خدماتها لأبناء المحافظة الوسطى من خلال الجمعية الانسانية.