الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

للعام الثاني على التوالي- اللواء فرج يُشارك ايتام الخليل إفطارهم

نشر بتاريخ: 18/06/2016 ( آخر تحديث: 18/06/2016 الساعة: 19:08 )
للعام الثاني على التوالي- اللواء فرج يُشارك ايتام الخليل إفطارهم
الخليل- معا- للعام الثاني على التوالي، قام اللواء ماجد فرج مدير جهاز المخابرات العامة الفلسطينية، بمشاركة أيتام الخليل طعام الافطار على مائدة الجمعية الخيرية الاسلامية، وبحضور كامل حميد محافظ الخليل ورئيس الجمعية القاضي حاتم البكري واعضاء مجلس إدارة الجمعية، ومدير مخابرات الخليل العقيد معين السكران ولفيف من الشخصيات الوطنية والاعتبارية ومدراء مؤسسات حكومية وخاصة ورجال اعمال وقادة العمل الوطني.

ونقل اللواء فرج تحيات الرئيس محمود عباس ورئيس الحكومة رامي الحمد الله، لايتام الخليل ولمجلس إدارة الجمعية، وأثنى على عملهم الدؤوب في رعاية وخدمة الايتام، وتمنى لهم مزيداً من التقدم.

وقدم اللواء فرج، الهدايا للايتام، كما قام بتقديم 50 الف دولار كتبرع من الرئيس محمود عباس لصالح الايتام والعمل الخيري، اضافة الى تبرعه بمبلغ 20 الف دولار باسم جهاز المخابرات العامة الفلسطينية.

وشكر القاضي البكري، اللواء فرج على اهتمامه بالايتام، وحرصه الدائم على التواجد بينهم، وسعيه الدائم لتذليل العقبات التي تواجه اعمال الجمعية الخيرية الاسلامية في محافظة الخليل، وشكر الرئيس محمود عباس على رعايته الكريمة لايتام الجمعية، وشكرا ايضاً رئيس الحكومة.